بيادرو

بيادرو @byadro

محررة ذهبية

متصفح الفايرفوكس والانترنت اكسبلورر

الحاسب والجوال

السلام عليكم

بناااااااااات الله يعافيكم مين منكم جربت متصفح الفايرفوكس وش رأيكم فيه سريع ومرتب وسهل والا ماتنصحوني فيه وهل اقدر اجمع الفايرفوكس والاكسبلورر مع بعض ع الجهاز او بيصير جهازي ثقيل مين عندها المتصفحين ع جهازها وماعندها مشاكل
تكفون بناااااااااااات عطوني ارائكم لاني طفشت من الاكسبلورر مايفتح بعض المواقع ويطلعني من بعضها وثقيل :mad:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا وعدنان
لينا وعدنان
انا عندي الفايرفوكس وتمام مرتاحه عليه لكن في الاونه الاخيره اشوفه صار بطيء شوي ..
بيادرو
بيادرو
انا عندي الفايرفوكس وتمام مرتاحه عليه لكن في الاونه الاخيره اشوفه صار بطيء شوي ..
يسلموا ياقلبي ع الرد طيب هو لحاله عندك بالجهاز او انتي حاطه الاكسبلورر معه افتراضي
Princess O
Princess O
هلا فيييك ..

بالعككس من المتعــه جداً تجربين كذا متصفـح :biggrin:
عني أنا مستخدمـــة | الأكسبلورر + الفااااير أهو الرسمي عندي + أوبرا

ولما بتثبتين أي متصفح مارح تنحذف لك المتصفحات الأخرى ..

أي سؤال

:26:
بيادرو
بيادرو
هلا فيييك .. بالعككس من المتعــه جداً تجربين كذا متصفـح :biggrin: عني أنا مستخدمـــة | الأكسبلورر + الفااااير أهو الرسمي عندي + أوبرا ولما بتثبتين أي متصفح مارح تنحذف لك المتصفحات الأخرى .. أي سؤال :26:
هلا فيييك .. بالعككس من المتعــه جداً تجربين كذا متصفـح :biggrin: عني أنا مستخدمـــة |...
برنسيس اهلين فيك
طيب ياقلبي لو نزلت المتصفح عندي بيتغير عندي شئ بالجهاز ترى انا مره خوافه ان جهازي يتلخبط علي :35:
واذا كان الفايرفوكس هو الاساسي عندي و حبيت مثلا اغير هالمره و افتح المواقع عن طريق الاكسبلورر عادي او لازم احذف الفايرفوكس
Princess O
Princess O
برنسيس اهلين فيك طيب ياقلبي لو نزلت المتصفح عندي بيتغير عندي شئ بالجهاز ترى انا مره خوافه ان جهازي يتلخبط علي :35: واذا كان الفايرفوكس هو الاساسي عندي و حبيت مثلا اغير هالمره و افتح المواقع عن طريق الاكسبلورر عادي او لازم احذف الفايرفوكس
برنسيس اهلين فيك طيب ياقلبي لو نزلت المتصفح عندي بيتغير عندي شئ بالجهاز ترى انا مره خوافه ان...
:26:

لا ماهنا تغيرات تضـر جهازك أو تعفســة عفسـه أليييمه :biggrin:
بالعكس التنوع حلووو
لنفرض عندك 5 متصفحات أوك ..
عادي أي موقع تبين تفتحينـه بأي متصفح مافي مشاكل ولا نتي محتاجه تحذفين بعد ..
تمتعي بس وعيشي التجربـه .. :biggrin: