دكتورة تعالج الصلع بالاعشاب

العناية بالشعر

السلام عليكم
كيفكم بنات
أنا عضوة جديدة
رح أدخل في الموضوع على طول
بنات أنا كنت عم بتصفح الانترنت ولقيت موقع لدكتورة اسمها دكتورة رنا والي امريكية من اصل عربي وانها تعالج جميع الامراض المستعصية الصلع وقصر القامة والكرش وكل الامراض البتخطرعلى بالكم وأنا اتصلت بالمندوبة وهي بسوريا وطلبت منها دوى الصلع وراح أجربو وقالتلي انه لازم استخدمو شهرين والنتيجة اكيدة ميةبالمية والنتيجة دائمة يعني بعد ماوقف الدواء مارح يرجع التساقط مرة ثانيةوانه رح ينبت الشعر الي سقط كله ان شاء الله
ها بنات شو رايكن في حدا سمع عنها او جرب ادويتها ؟
أنا ان شاء الله بعد شهر بخبركن شو صار معي
وعذرا لان اي استفسار ما رح ارد عليه هلأ لاني ما بفتح النت الا مرة وحدة الظهر فان شاء الله برد عليكن بكرة او بحاول رد عليكن بالليل اليوم بس عشان خاطر عيونكن
وسلام:time:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Stupid Mistake
Stupid Mistake
أزهار الربيع تكفييييييين خبرينا بالنتيجه

وانشاء الله يارب ينفع معك:27:
أميرة السعودية
خبرينا بالنتائج ياقمر

تشكراااات:26:
أزهارالربيع
أزهارالربيع
شكرا على الرد أخواتي
Stupid Mistake
shakshaka
أميرة السعودية
أنا الصراحة ماني واثقة من كلامها وخايفة الشعر الباقي يطيح بس شنو اسوي
حالتي النفسية كثير تعبانة من شعري وقلت اجرب يا تصيب يا تخيب
ومتوكلة على ربي :27:
@خلـود@
@خلـود@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ازهار انا بصراحه كان شعري غزير بدرجه ما تتصور وناعم بشكل مموج يعني لا لف ولا سشوار يهبل بشهادة اللي يشوفونه لكن قدر الله وما شاء فعل الحمدلله حدث فيه تساقط رهيب وخصوصا من قدام ولك تتخيلين كيف كانت نفسيتي لكن احب اقول لك ولكل من يعاني لعل الله ابتلانا بها في الدنيا لنحصل على جزائها في الآخره

وانشاء الله يجيب العلاج معاك نتيجه ياااااااارب

ولا تنسي الدعااااء

تحياتي للجميع

الهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لا شفاء الاشفائك شفاءا لا يغادره سقما
آمين:26:
يسمة ملاك
يسمة ملاك
خواتي موقع الدكتوره رنا شكلهم والله اعلم نصابين لان عندهم عمليات يقولون يسوونها عباره عن ترقيع غشاء البكاره وش معناته هالكلام !!!

اختي خلود سؤال حشري ولج الاختيار فالرد تساقط شعرج بدون سبب ولا في سبب يعني وراثه او صبغه او من هالقبيل ؟