ورق عنب ونونو

اطباق عالم حواء

اخواتي انا حامل ونونو يبغى ورق عنب محشي تعبني ايش اقولو ما اعرف اسوي فاشله:09: ابغاكم تعلموني ياطباخات دحين لو جيت وسويت يتفكك معاي رز لحال وورق لحال :mad: وانا عندي كتاب مكتوب فيه(ثم يضغط عليه بطبق صيني او زجاج حتى لايتفكك الورق ويحتفظ بتماسكه ثم يحكم الغطاء )بالنسبه لقدر الضغط طيب يعني اضغط عليه فقط ولا اترك الطبق داخل القدر واحكم الغطاء وكمان اشريت الآله وما اعرف اسوي :icon33: يا ليت الي تعرف طريقته تعلمني بالخطوات مع الصور بس بشرط ابغاه يكون في قدر الضغط ويكون بالآله شحاته و تتشرط ههههههههههه
9
908

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النحله الصغيره
شوفي اولا بالنسبه لي الاله تضيع وقت زياده سوي بيدك اسرع حطي الحشوه في الثلث الاول من الورقه ولفي بدون ماتشدينها مره وقطعي البطاطس شرايح في قاع القدر واذا خلصتي لف الكميه رتبيها في القدر وذوبي 1ماجي اذاالكميه قليله في ماء حار وصبيه عالقدر وصبي نص كاس زيت زيتون وذوبي قطعة تمر هندي مع الماء الحار بشرط كل السوائل ماتغطي ورق العنب الي في القدر يعني تكون على قدها وحطي شرايح ليمون وكم حبة فلفل حار كامله بدون ماتقطعين راسه واضغطيها بدون صحن ولاشي واول ماياشر الصمام قصري عالنار وخليه 25 دقيقه وبعدين خليه يبرد شوي وقدميه بالصحه والعافيه واذا 1عجبك ادعي لي اولد بالسلامه وسلامتك
* حواء غاليري *
ما حربته بقدر الضغط
ام البنات الاربعه
طيب اختي النحله الصغيره انا جربته وما ضغطته بصحن لكن زي قلت لك يتفكك على العموم مشكوره والله يسهل عليك وتولدين بالسلامه

يا اخواتي لا تبخلون علي اعرف انكم طباخات بس مطنشيني
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
اذا كان عندك ورق عنب طازج نقوم بازالة الاعناق
ثم نسلقة بقدر فية شويه ملح ولمدة 2-3 دقائق

ثم نتركها تبرد ونجهز الحشوه اما رز مع لحم او مشكل خضار اللي بتحبوه
ونضع الحشوة في النص

وترص في قدر وبجانب بعض علشان ما تتفكك والاحسن تحطي شرائح بطاطا في القاع علشان ما تلزق

وبعدها يوضع فوقها صحن ويوزع الماء او الشوربة والصحن علشان تبقى الحبات في محلها وما تتفكك

منقول بس نفس طريقتي

شكلك تكثري الحشوه حاولي تكون كميتها قليله
فوزيه صالح
فوزيه صالح
ماشاء الله تبارك الله