سياده
سياده
الله ييسر اموركم االلهم أمين
محبة الخير11
محبة الخير11
الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون
ويترسم زوجك يارب
ويرزقك الذريه الصالحه
قلبونةali
قلبونةali
شوفي يا الغاليه انا لم تزوجت زيك تماما كان رتب زوجي 2000 ريال ومستاجر 14 وعلى طول حملت كنت ابكي ليل نهار واستغفر واصلي والله الذي لا الله غيره حتى فرش ماكان عندي غير غرفت النوم وجلست فتره بدون فرن وثلاجه كانت لصاحب الشقه كنا كاسرين خاطره وكان ابن حلال اخذ الايجار على مدى ثلاث سنوات متفرق بعد ما طلعنا من البيت وبعد ما تحسن وضع زوجي بس لما جت البنت سبحان الله كنت مره حزينه واقول ما رح نقدر نعيشها بعد الاربعين جاء الترسيم وزاد الراتب 4000 صح ماكنا نوفر كل شي بس تحسنت الاوضاع
صح ما لبست بنتي شي حلو وحارمتها من اشياء كثيره حلوه تخيلي حتى لبس الشتاء لبستين بس اغسل كل يوم وحده بس عندي يقين اللي فرجها في الاول يفرجها في الاخر لا تحزني انا حاسه فيك لاني ياما بكيت:44: وياما نمت جوعانه وياما اشتهي اشياء وما طلتها ويما سمعت الناس يقولو مالها ذوق شوفو لبسها ولبس بنتها بس الحمد لله صرت احسن من اللي سبوني وربي فرجها من اماكن كثيره نسيت اقولك انا اشتغلت جليسه اطفال والحمد لله قمت في مصروفي حاولي تشوفي لك شغله حلوه ومو مكلفه والله يفرجها علينا وعليكم
همسه صادقه
همسه صادقه
المدامه على الاستغفار يبارك الله في الرزف
Tolh
Tolh
سجلي بالضمان يجيك الف وميتين وخلي زوجك يشتغل بالعمال بس بالحلال انا زوجي موموظف بس يشتغل بالعمال والحال ميسورة يس ذبحني العلاج بس اجهض
تعرفي على اهل الخير اشتري بضاعه وبيعيها بالمدارس وقولي انا محتاجه والله المدرسات يدورون ليل نهار اولهن اختي تقول يارب القى محتاج 500 شهريا ابي اتصدق بها حنا السعوديه اولى بها الله يعينك انا ابوي كلما اسير عليه يحط بيدي 100 كل اسبوع واحسبي بالشهر 400شفتي الخير بس انصحك لاتمدين يدك وكولي من عرق جبينك اشتغلي استقبال بالمستشفى شوفي احد يوظفك او اطبخي وبيعي افرمي لحم غنم وسوي فطاير طعمها حلو وديها للمدرسات او الممرضات اشتري شنط 10 وبيعيهن 20 ادعيلي بالذريه الصالحه معك يارب لاتحرمنا ابوي عنده غنم وعايشين عليها اكتبي رقم حسابك يمكن اساعدك ارسلك لو 100 شهريا