كيكتك بيضاء ,, كيف تظيفين لها نكهه او تزينينها ,,شاركونا باذوقكم

الحلويات الشرقية والغربية

مرحبا

سؤال لكل اللي يحبون يسوون دايم كيك

او حتى اللي يحبون ياكلو كيك

وش احلى خلطه على وجه الكيكه خااااصه الكيك العاديه او البيضاء؟ او كيكه الشوكلاه؟

يالله ابي اعرف ذوقكم

بالنسبه لي وقت الازمه اذا سويت كيكة بيضاء :::::

اخلط( ظرف كريم كراميل + نص كاس مويه + ملعقه حليب بودره ) وعلى النار لحد ماتغلي اخليها 5 دقايق واسقيها الكيكه
طبعا ماسوي الخلطه الا بعد ماطلع الكيكه من الفرن

ثم ازينها بالفستق وجوز الهند <<<<ياعليها ريحه وطعم يمي يمي

ومره بعد ماصبيت الخليط بصينية البايركس قبل ادخله الفرن جبت كيس مالتيزر وكسرت كل حبه الى نصفين ووزعتها ثم ضغطت عليها شوي (عشان تدخل اكثر بالكيكه) بس انتبهو لاتنزل للقاع ,,ثم على الفرن

ولما طلعت من الفرن سويت خلطه : قشطه + كاكاو بودره + حليب محلى

ولما قطعت الكيكه شفت قطع المالتيزر ذايبه تجنن

ومره حطيت قطع صغيره من: كيت كات ومارس وتوكس << خطيره

،،،

بالنسبة لكيكه الشوكلاه مافيه احلى من نوتيلا وبس

،،

وانتو وش تحبون ؟؟
22
9K

هذا الموضوع مغلق.

حليب وعسل
حليب وعسل
اذا كوب كيك سواء شوكلاته اوبيضاء اخلط سكر بودره مع شوي ماء يعني نقطه نقطه لحد ما تتحكمين فيه وتدرين تضيفين عليه اي ملون
ونفس حركات محلات الكيكاذا
ملاااحظه:احيانا اذا رحت عند احد الاقيهم يبالغون بالتزيين تقولي عفيسه مو اكل يحطون حيلهم بالحلى جميع الابداعات وصراحه مهما كان طعمه شكله يسير يسد النفس نا ما اقول مو حلو التزيين لا بالعكس بس بشي مغقووووووول
تميمية2006
تميمية2006
هلا
عندي اكثر من طريقه

بعد ما اطلع الكيكه من الفرن اصب عليها نستله وابشر عليها شوكلاته واغطيها علشان تذوب الشوكلاته والكيكه تتشرب النستله

او اكسر على الكيكه قبل لاتدخل الفرن بسكوت الولكر سندوتش وارش فوقه قرفه وكيكاو بودره وسكر بني واذا طلت من الفرن اسقيتها بشوي نستله
تميمية2006
تميمية2006
وهذا رابط فيه طريقة تزيين الكيك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2774206
عهوددددي114
عهوددددي114
انا عن نفسي احط اذا كيكه بيضاء احط عليه وانا بدخلها الفرن اكسر بسكوت وعين الجمل وسكر بني ودارسين من فوق الكيك لين تستوي الكيك وتبرد شوي احط عليه سكرة بودرة مع فانيلا ومويه شوي اخلطهم وازين الكيك ططلع روعه وبنزل *****لله الكيك بصورة قريب اختكم عهودة
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
احلى شيء تسقينها بشراب النسكافيه