ادخلو بخصوص شات بدايه

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

قناة بدايه يعجز التعبير عنها فهي قناة تسببت في كثير من توبة الشباب والفتيات ومن ضمنهم انا ولله الحمد

ويشهد علي الله اني احب هالقناة واحب برامجها

لكن في بعض الحريم الله يهداهم يرسلون فالشات كلام اقسم بالله اني اكره نفسي إذا قريته:(
مثل(انا نفاس_ انتهت الدوره بتاريخ متى اولد_ابي شي يخفف الام الدوره -ابي شي ينفخ الصدر_ابي شي يصغر الصدر_انا خربانه ...الخ) والخافي اعضم يعني وشو مافي نت مافي استشاريين ؟ تستشيرينهم وبخصوص اللي يسألولون متى يولدون ويكتبون التاريخ عندكم المستشفيات اسألي دكتورة نساء وولاده وتعطيك التاريخ

والمشكله ان الشات مفتوح رجال وحريم يناضرون له
صرنا مسخره عند الرجال:arb:

بنات حوا تكفوووون لاتزعلون مني بس والله اذا قريت الشات احس ان الرجال يضحكوون علينا احس اننا مسخره
سؤالي لكم انتي عندك عادي ترسلين على شات بدايه مثل هالكلام؟؟؟
وهل تؤيدين الشات ام لا

________ملاحظه________

ورجاء اللي تبي تسب القناة(قناة بدايه) تحترم نفسها وتلتزم حدودها وتختصر على نفسها الطريق وتطلع برا موضوعي
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزورق222
الزورق222
لا تطالعين شاتهم واى شات ثانى غطيه باى شى والله راح ترتاحون من سرعة الشات عندهم وين ساهر عنهم هههههههه
المهم ان القناة جدااا مفيدة لناا ..مع انى قليل جداا مااتابعهاا ..انا اكثر شى على قناة الرسالة ..
هدوء وسط الزحاااام
بارك الله فيك جيتي ع الجرح
أم_محمدماليزيا
انا ضد هذا الشيء . وربي يسعدها من قناه والله اني في غربه واتمناها حيييييييييييييييييل

استغفرالله العظيم واتوب اليه لي ولكم وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
انين الكلمات
انين الكلمات
والله حبيبتي القناه جدا رااااااائعه
صدقتي بعض الاسئله مالها داعي
لكن احس احيان ان الي يرسل يارجل فاضي اوبنت تبغى تستهبل
وتشوف ردود الافعال
والله يهدي كل ضال
واكيد مو عادي ارسل اي كلام
السهم الحنوون
شات بدايه استفدت منه فضل الاستغفااار والصدقات وقصص البنات مررة كانت تشجع البعض