ودارت الايام
ودارت الايام
حبيبتى انا تعذبت مره بسبب انى كنت عنيده ومصره ما اعطى اى شى الا لما يتم البيبى 6 شهور والنتيجه ولله الحمد مناعه كويسه بس التمن انى مكنتش بخرج وان خرجت اضطر كل شويه اروح الحمام فى الاماكن العامه وارضعه ولو معرفتش اروح السياره واخلى زوجى يلف لما الاقى مكان ميكنش فيه نور وارضعه وطبعا معايا دايما ايشارب كبير احطه عليه وان برضع وفضلت على الحال دا لحد الفطام لان للاسف اولادى مكنوش بيرضوا يشربوا لا عصير ولا لبن طول الرضاعه
مــلاك اللــيل
والله ياقلبي لاعذاب ولاغيره ماشاءلله بنتي عمرها 11 شهر وارضعها طبيعي والله رااااااحه وعادي اصلا اول الشهور ماحتكون طلعتك كثيره اما اذا بتروحين عرس والا سوق اهم شي معك طرحه طويله وغطي ورضعي والله راحه

ونصيحه مني عوديه على الرضاعه يعني عصير ويانسون ومنقوعه وماتدري وش يصير يمكن يحتاج صناعي
حضيه
حضيه
زي ما قالووا الاخوات اهم شي عوديها ع الرضاعه مو شرط حليب يناسوون
سجى الحسان
سجى الحسان
انا ارضع طبيعي بس عندي سياسه اعطيهم رضعه واحده صناعيه في اليوم احتياط للظروف الطارئه لان لو ما تعود الطفل على طعم الحليب الصناعي لو تموتين ما راح يرضع وخاصه اني موظفه غير ان عندي شفاط حليب لما اروح مشوار واعرف اني باطول اشفط له واخليه للي بيقعد عنده البيبي
انا ارضع طبيعي بس عندي سياسه اعطيهم رضعه واحده صناعيه في اليوم احتياط للظروف الطارئه لان لو ما...
هذا الكلام المفيد

لازم يتعود على ** حلمة الرضاعه
انا كذا انحبست ولاقدرت اطلع وجاني اكتئاب بهالسبب
خليها رضعه باليوم صناعي او حتى من حليبك على اساس ماتنكر الرضاعه
هالشهرين
ولو طلعتي سوق مايخالف ترضعينها.من صدرك مافيهاةشيء
البرنسيسه H
البرنسيسه H
انصحك انك تدخلين لها رضعه او ثنتين في اليوم من الحليب الصناعي
عشان ما تصير ما تقدر تمسك الرضاعه بعدين ولا تتقبلها
وكمان عشان اذ ا كبرت ما تصير تكره طعم الحليب زي بنتي والله مشكله عوديها على الثنين وصدرك اكثر طبعا