2005 Berry
2005 Berry
هلاااا اختي اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويثبت حملك امييييين بس لازم ترتاحين زين وتستمرين على الا بر المثبته ولا تنسين يا اختي التوكل على الله والدعاء و حافظي على اذكا ر الصباح والمساء وقراءه سوره البقره يوميا وانت على ظهرك..
هلاااا اختي اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويثبت حملك امييييين بس لازم ترتاحين زين...
املو
املو
اخواتي انا الان ماشيه في الشهر الثاني وتظهر معي هذه الافرازات البنيه احيانا غامقه واحيانا
فاتحه مع العلم اني استخدم حبوب دوفاستون ثلاث مرات باليوم فهل هذة الافرازات طبيعيه او انها علامه من علامات الاجهاض لاسمح الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو من الاخوات الرد ولكم جزيل الشكر وربي يرزق كل محرومه باذن الله تعالى

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوراثين
معسولة
معسولة
شكرا لكل الاخوات اللي مرو على موضوعي وشكر خاص للاخت احلى من العسل على الشرح والنصائح المخلصة جعله الله في ميزان حسناتكم جميعا

اختي املو اعتقد هذا من علامات الاجهاض لا سمح الله الاحسن انك تراجعي دكتورتك لان صارلي نفس الشي والت نااااااااااااااامي بدون اي حركة بس انتي عندك الم اسفل البطن و وخزات مثل الابرة زيي؟
املو
املو
مشكوره اختي على الرد امابالنسبه الالم فهومثل الالم الدوره يعني اسفل البطن والظهر واحيانا على شكل ماتقولين. :(
وانا شالله مايكون اجهاض.............................امين

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين