~ذووق~
~ذووق~
ياااارب تلاقين الشقه الا تحبيها
طموحي عااالية
جربي شقق الإنتريه بلس في شارع قريش وسيعه ونظيفه وحلوه خدمات الشارع .أو شارع حراء جهة الشمال شوفي أبهى القصور بس صالتها اضيق من انتريه بس نظيفات كلهم والمهم اثاثهم نظيف وراقي . دعواتك
مشتاقة لأمي
مشتاقة لأمي
اتمني تنبسطين في جده اه كم انا مشتاقه اروح لجده روحي النسيم الراقي اظن اسمها كذا هي بالضبط في حي النسيم عند مخابز ديما ومطعم هشام للفلافل الشقة المقلط فيها مره مره كبير
اتمني تنبسطين في جده اه كم انا مشتاقه اروح لجده روحي النسيم الراقي اظن اسمها كذا هي بالضبط في حي...
( الله يجزاك الجنة ويفرج عليك عليك كرب الدنيا والاخره ويسعدك ويحقق لك ربي كل امانيك)
اتمنى والله اني انبسط بس انا ياقلبي ابي اروح مع رجلي عشان شغلة في جدة في كل اجازه ومالي احد فيها واقعد انا وعيالي لحالنا متى يحن علينا زوجي ويطلعنا الله يخلية ماالومة والله بس حنا نموت من الطفش عشان كذا ابي الشقة توسع الصدر عشان نقعد فيها
والله يجزاك خير ماقصرتي ياقلبي يارب تعجب رجلي بس اعتقد ماتعجبة لانها عند صجة سيارات ماراح يطيع يبي يقولي انة يبي الهدوء عشان يقدر يقوم الصبح للدوام
طموحي عااالية
اي لو مالقيتي عشان الزحمه شوفي سدرة الشرق خدمات فندقيه . خذي ارقامهم من الاستعلامات .
مشتاقة لأمي
مشتاقة لأمي
الله يجزاك الجنة ويفقك ويسعدك ويحقق لك ربي كل امانيك ويحبب فيك خلقة