طهر الحياه
طهر الحياه
ما قصروا البنات
ام زياد2012
ام زياد2012
احح قهر يوم اشتكى لاخته بس زين انك عرفتي
البنات ماقصرو بس فيه الاهم من هذا كله انك تغيرين من نفسك شلون؟انك تدلعينه بالكلام وتسوين حفلات وترقصين له رقص مغري وتشرين العاب زوجيه وتلعبينها معه وتراسلينه رسايل دلع ورومانسيه انا اللي فهمممت منه انه يبي الدلع بالحركات واشتري ملابس حلوه والوان زاهيه واصبغي وقصي والله يعينك ويسخر لك زوجك ويجممملك بعينه يااارب
يادلعي
يادلعي
سوي طريقتي
انا اتتكشخ مره اذا بروح لامي ولا لاهله ولاجاراتي
واخليه يعرف انو الليله ليله رومنسيه
من قبل الخرجه اطلب منه اغراض يجيبها
اقوله حبيبي انا مشتهيه كيك جيب لي حبتين عليها توت احمر وابي عصير كذا وكذا
ويجيب واخليها
والحين صار يعرف طريقتي اي خرجه عندي يعني في ليله حلوه
لان احنا فينا كسل واهمال مانسوي لهم مكياج ونستشور شعورنا ونضبط الا اذا فيه خرجه
وانا اعطيه نصيب وصار المكياج اللي احطه مره اومرتين فالاسبوع
وباقي ايامي اجعد شعري احط كحل يوم ملمع فجسمي
واغير فالارواج تراها تجذبهم مرا احمر فاقع ومرا فوشي ومرا برتقالي ومرا الوان هاديه واهم شي ملمع الارواج في لليل
وبلاشر مره وردي ومره برنزي
وشباصات للشعر مره اسوي اثنين وافاجئه اذا جا من دوامه
ومره ربطات
والحمدلله تعودت على كذا
ولي سنتين معاه وعندي بنت وحامل الحين بس ماابي اهمل نفسي لانو لو يوم ماتسوين شي تتكاسلين
نقيه كالمطر1988
والله مشكلتك سهلة انتي عارفة الغلط وعارفة كيف تصلحي

زي ماقالو البنات روحي المشغل سوي نيو لوك حسب الفلوس الي معاكي لو تقدري تسوي قص وصبغة وحواجب وسشوار ومكياج بسيط

وبعدها انتي بالبيت زيني نفسك وامورك

الله يخلي النت ماشاء الله ماخلى شي ولابقى دوري بقوقل حتشوفي العجبببببببب

ارمي ملابسك القديمة او خليها للبيت لمن تكوني لحالك
واشتري ملابس جديدة لزوجك وعندك المحلات الرخيصة حتى تبيع اشياء مرة حلوة وماتبان انزلي مع وحده من اخواتك او شي واشتري وفاجئيه

اشتري الرسمات حقت الجسم الي يسمو تاتو موقت ترا مو حرام ومرة سهل ورخيص بريالين وشوفي بالنت صور وافكار فين تحطي ممكن على كتفك من فوقك وزي كدة

اشتري خلخال واحد دهبي وواحد فضي عشن حسب الملابس والالوان كل واحد يليق عليه شي شكل وطبعا اختاري خلخال ناعم مرة وخلخال جريء بعني كبير شوي لان كل واحد وحسب ايش حتلبسي وجربي البسي مع الخلخال مرة كعب عالي وحركات يعني تغيير

وطبعا هادا كلووووو موجود بارخص المحلاتتتتتت عادي لو ماعندك امكانية مافي حجة كلو بريالين واكثره ب 5 او 10 وبسسسس

نوعي اشتري الطويل والقصير والالووان اشتري بكل للشعر واطواق اشكال والوان وحركات ودلع مرة سوي شعرك ناعم مرة سوي كدش خخخخ قصدي ويفي مرة سوي ضفيرة على جمب واحد يطلع مرة حلو مرة سوي ضفيرتين

اتفرجي يوتيوب كيف يحطو مكياج مرررررررررررررررررة راح يفرقققققق معاكي بتتعلمي وتشوفي اشياء مرة حلوة ومو شرط يكون عندك نفس الادوات حقتهم والله نسوي باللي موجود عندنا وكل شي ف الدنيا وله بديل انتي بس اتفرجي واقعدي جربي

ان شاء الله ماكون نسيت شي خخخخخخخخخخخ

الله يوفقك يارب وادعيلي ربي يرزقني بالزوج الصالح والذرية الصالحة
غدآ القاك ..
غدآ القاك ..
وش تنتظرين
عارفه المشكله وعارفه الحل وتحبين زوجك ومرتاحه معه
سوي له اللي يبيه واهتمي بنفسك وشكلك