بنت الرواد
بنت الرواد
ان شاء الله نصبر المهم يجيب نتيجة حلوة
كل خوفي بعد كل هالتعب يطلع لون الشعر باهت
ملاك الفضاء
ملاك الفضاء
بنت الرواد
سلااام حبيبتي
أطمنك حتى لوشعرك أسود فاااااااحم بيفتح مع البابونج

باذكر لك تجربتي الشخصية والطريقة اللي استخدمتها على نفسي وعلى بنتي بعد وهي كالتالي:
أخذت تقريبا خمسة ملاعق كبيرة بابونج مع كوبين ماء وغليتها عالنار تقريبا ساعة كاملة .. وصارت الكمية عندي كوب واحد.. صفيتها وحطيتها بعلبة بخاخ واستخدمتها على شعري وهو جاف وشعر بنتي وهو جاف وتركت البابونج ينشف.. الكوب يكفيني انا وبنتي لمرة واحدة فقط..
كررت الطريقة الى الآن ستة مرااات تقريباً... كل يوووم وقت الصباح عشان يقولون ان اشعة الشمس تساعد في التفتيح.. يعني بس على ضوء الشمس العادي اللي يدخل الغرفة..
النتيجة لون أشقر طبيعي اللي يجي على رمادي بس مررررررررررررررررررررة روووعة عاجبني انا لأن استحالة صبغات تعطيك ذا اللون الطبيعي..
رفيعة ذوق!
رفيعة ذوق!
الخلطة الأولى:
إغلي نصف ليترٍ من المياه، ثم أضيفي إليهِ ملعقتان من البابونج وملعقتان من كريم الشعر المرطب، وعصير ليمونة واحدة، ودعي المكونات تغلي لمدة خمس دقائق، ثم أتركي الخليط جانباً حتى يبرد، بعدها ضعيهِ على شعركِ تحت أشعة الشمس لمدة ساعة واحدة على الأقل، ثم قومي بغسلهِ بالماء الفاتر وكرري العملية يوماً بعد يوم لمدة أسبوع.
- الخلطة الثانية:
إنقعي ملعقتان من البابونج لمدة ساعتين تقريباً في الشاي المغلي بدون سكر، ثم حضري الحناء الشقراء أو الفاتحة، وأخلطيها بمنقوع البابونج، ثم ضعي الحناء على شعرك مع التدليك الجيد من جذور الشعر إلى أطرافهِ، وأتركيها لمدة ساعتين، بعدها رطّبي رأسكِ بمنقوع البابونج لتجف الحناء، ثم إغسلي شعركِ من الحناء بالماء الفاتر والقليل من الشامبو ونظفيهِ جيداً.
- الخلطة الثالثة:
إغلي نصف ليترٍ من الماء، ثم فرغي ملعقتان من البابونج على الماء، ودعي المكونان يغليان مع بعضهما لمدة دقيقتين، ثم أتركيها لمدة ربع ساعة، بعدها صفّي الماء وأتركيهِ ليبرد قليلاً، وإحفظيهِ لإستعمالهِ بعد كل غسيل بالشامبو.

ان شالله اكووون أفدتك