حلم الغروب_
حلم الغروب_
ابوي كرس كل صرفة عليهم ووقت مادخلني اهلية بالثانوية بعد مشاكل زعلت وقالت تطلعها وكسر بخاطري وطلعني لرضاها وقت ما امي تنومت بالمستشفى واحنا صغار مسكت اخوي الي اصغر مني ودفتة مع الدرج وقدامي وودوة للمستشفى وعملوا كم غرزة فيه وقالت شقاوة اطفال سبحان الله والي شفتة كان يقول اخوي تكذب هي دفتني وضربتني  وماحد يطالع امي انسانة ماتفتح فمها كافيه خيرها شرها ﻻكن اﻻوﻻد اكيد بيطلعون بالمستوى مدارس خاصة مدرسين خاصين حتي فواتير جواﻻتهم تتسدد من ابوي ويخاف يصرف نفس هالشي عندنا عشان ماتزعل الظلم يااناااااس حرام الله مايرضئ بالظلم اخوي صابة اﻻكتاب وتطور الوضع معاه السنوات اﻻخيرة وصار فيه مرض الذهان النفسي الله فوق وينصر عباده 
( اللهم اغفر لي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم واﻻموات ( 
سموالاميرة66
سموالاميرة66
حقها يابعدي

مو كفايه تزوج عليها لسه حاسدينها ع فرش ووصخ دنيا

ولا غيرة من تربيتها

عموما ربي يرزقها ويرزقكم
مانجو @
مانجو @
يب من حقها يغير اثاث بيتها و يصرف عيالها 

لكن مو من حقه يظلمكم 

من حقه يداري زوجته الاولى لكن مو على حساب الثانية 

اول حاجه يا اختي ابوك لا تتحسبين عليه معما سوا ومهما عمل ادعيله بالهدايه 

وامك الله يهديها المفروض تتكلم تطالب بحقوقها 
لا تسكت 
ابعدوا عن زوجة ابوكم ان شفتوا ان ما فيها طب 
و ريحوا مخكم 
و الدعاء يا اختي يحل امور عظيمة 
وانتي على وجه زواج الله يوفقك 
ريحي مخك الحين القهر ما راح يفيد 
و تعالوا لابوكم بالعاطفه ذكروه فيكم كل شوي 
قولوا ودنا نغير الاثاث و انتي اكيد تعرفين مفتاح ابوك 
الرجال ما يحب المقارنه ولا العتاب حتى وان كان مخطي 
قولوا ودنا نغير وان كان خايف من زوجته 
اتفقوا تخبون انه ابوكم اللي اعطاكم 
قولوا للواد مو لازم تدري 
اذا عدل بين زوجاته ليش يعلم بكل شي 
خلوه يخبي و ارتاحوا وريحو 
شمرية اسلمية
شمرية اسلمية
حقها يابعدي مو كفايه تزوج عليها لسه حاسدينها ع فرش ووصخ دنيا ولا غيرة من تربيتها عموما ربي يرزقها ويرزقكم
حقها يابعدي مو كفايه تزوج عليها لسه حاسدينها ع فرش ووصخ دنيا ولا غيرة من تربيتها...
الله يعينكم ويفرجها عليكم
ويشفي اخوك

ويابنات حرام شوفوا ردها الثاني

حبيبتي الله ينصركم ولازم تقوون نفسكم
وتطالبون بحقوقكم

والله يصبر والدتج ويصبركم

اكثروا من قول حسبنا الله ونعم الوكيل .
مانجو @
مانجو @
يب من حقها يغير اثاث بيتها و يصرف عيالها  لكن مو من حقه يظلمكم  من حقه يداري زوجته الاولى لكن مو على حساب الثانية  اول حاجه يا اختي ابوك لا تتحسبين عليه معما سوا ومهما عمل ادعيله بالهدايه  وامك الله يهديها المفروض تتكلم تطالب بحقوقها  لا تسكت  ابعدوا عن زوجة ابوكم ان شفتوا ان ما فيها طب  و ريحوا مخكم  و الدعاء يا اختي يحل امور عظيمة  وانتي على وجه زواج الله يوفقك  ريحي مخك الحين القهر ما راح يفيد  و تعالوا لابوكم بالعاطفه ذكروه فيكم كل شوي  قولوا ودنا نغير الاثاث و انتي اكيد تعرفين مفتاح ابوك  الرجال ما يحب المقارنه ولا العتاب حتى وان كان مخطي  قولوا ودنا نغير وان كان خايف من زوجته  اتفقوا تخبون انه ابوكم اللي اعطاكم  قولوا للواد مو لازم تدري  اذا عدل بين زوجاته ليش يعلم بكل شي  خلوه يخبي و ارتاحوا وريحو 
يب من حقها يغير اثاث بيتها و يصرف عيالها  لكن مو من حقه يظلمكم  من حقه يداري زوجته الاولى...
حلم الغروب يا بعدي تبين ترتاحين انسي الماضي 
انسي انهم تفوقوا لا تقولي احنا ما احد اهتم فينا مثلهم  هذا نصيبهم الله يزيدهم 
لا تخلي ابليس يكرهك في اخوانك 
خلاصص اللوم ما يفيد ولا التشكي يفيد 
مثل ما قلت لك فوق مشكلتكم مع الوالد 
حاولوا فيه يعدل بين امك وبين زوجته