1234567890qwe
1234567890qwe
انا زيك اموووت في السفر ،،، و زيك طول اليوم في منتديات السياحية ، انا اسافر كل سنة مرة لمدة شهر ،،، و في خلال السنة ارتب سفرتي و اخطط لك شي زوجي بس عليه يدفع لانه هو مشغول على طول و مو فاضي ، فأنا ارتب كل شي ،،، طبيعي القلق قبل السفر بليلة و طبيعي الربكة لين تأخذي البوردينق و تختمي الجواز ترتاحي شوية ،ومشكلتي ما اعرف انام في الطيارة ، و انا من النوع اللي احب البلد اللي اروحه اتمشى في الاماكن جقت عامة الشعب و تحسي بقربك للناس اكتر ، و الفنادق دايما اخذ الشي الوسط و السعر المناسب ،، لانه نطلع اول النهار و ما نرجع الى وقت النوم ، احب الرحلات مع القروبات مو مع سواق خاص ، و احب اللمة مع الناس ،، و الاماكن اللي سافرتها امريكا ، المانيا، ماليزيا ، اندونسيا ، مصر ، باكستان ، الهند ، اليونان ، سنقافورة ، تركيا ، تايلند ، و غيرها
انا زيك اموووت في السفر ،،، و زيك طول اليوم في منتديات السياحية ، انا اسافر كل سنة مرة لمدة شهر...
ماشاءالله فيه احد مثلي يحب السفر ماشاءالله فيه بعض الدول الي رحتيلها زرتها لكن كيف امريكا حلوه احسها تخوف مادري ليش وسنغافوره حطيتها في بالي بس قالوا هاديه وممله حدها اربع ايام
شهلاء العيون
شهلاء العيون
للسفر خمس فوائد
تفريج هم واكتساب معرفة وعلم واداب وصحبة ماجد

بالنسبه للجزم مريحه نصيحه جزم سكتشرز skachers خذي المخصصه للمشي. واذا تقدرين اطلبي اون لاين من موقعهم اشكال روعه
Katie
Katie
مدري والله سافرت دول كثيره مع اهلي ولما تزوجت مع زوجي واحسن دوله مممم بس انا احب سويسرا مدري ليش ترتاح نفسيتي فيها
اما مشاعري ليلة السفر اكون متوتره نوعا ما وقلقه وكل شوي اشيك على الاوراق والاغراض والترتيب
اما في الطياره غالبا اروح مواصله اسمي بالله وانام خصوصا لو الرحله اكثر من 6 ساعات اما اذا اقل اكون جايبه معي الايباد ومحمله فيه مسلسلات وبرامج واتفرج عليها واقطع الوقت
حرم المهندس2015
حرم المهندس2015
اخيراا فيه احد مثلي اموت بالسفر ولفيت ثلاث ارباع العالم مع زوجي الغالي امريكا عالم ثاني وكل ولايه عالم ثاني اسبانيا تجنن زرتها بالشتاء والصيف بالشتاء اجمل بكثيررر سويسرا جميله بكل الفصول رائعه وامان لندن سبحان الله ماارتحت فيها ماحبيتها باريس اجمل بكثير دول شرق اسيا ماحبيتها الا اندونيسيا باقي الدول حتى الاكل الحمدلله اعافه فيها المالديف روعه للاستجمام والراحه وللي يحب الهدوء
@ساجعة الحرف@
@ساجعة الحرف@
واو ماشاء الله عليك المهندس
احلا شئ انك لفيتي العالم
جد جد متتتتتتعة نفسي اسافر زيك هههههه