غلا80
غلا80
انا شريت من جنيد لمسه ذهبية كريم للجسم حيل عجبني
مزيان الكويتية
انا اقولج اذا تبين البخور السنع
انا شاريه العام من امل الكويت ايام المعرض ( بخور ملكى ) توله وحدة ب 16 دينار
وانا اشهد انها تسوى فوق العشرين وكان هذا السعر بس بالمعرض والناس مخامط عليه
حتى اتذكر انهم ما يشترون بوكس واحد ( فيه توله ) لا 3 بوكسات
من روعته
والحين دورته بالمعرض وقلت ابى اشترى كميه منه ومزهبه له ميزانيه ، بس يا خسارة
الظاهر انهم شافوا عليه اقبال خشوووووووووووووووووووووووه عن الناس واللى يسال عليه يقولون مخلص ويي بعد 20 يوم بس انتى لا تطوفينه اذا رحتى بعدين شمى ريحته وقولى مزيان ما نصحتنى
هذا بالنسبه للبخور
اما اذا تبين الخلطا ت الشرقية
اخذى من امل الكويت شيوخ وفاطمه وهم دهن العود فاطمه رووووووووعة وما يتطوف
ومن جنيد رتاج وبس
هذيل اللى ذكرتهم والله انهم النخبة من البخور والعطور
واذا تبين من المرشود ترا فيه اللى من احطة الا ويسالونى عنه حتى حماتى زارتنى ببيتى تسالنى عن خلطة المرشود تبى تشوفها
قطرةندى
قطرةندى
انا الصراحه مااحب الاعود جنيد .. لاني مجربته وفعلا يظل فتره وسعره فيه .. كنت شاريه منهم عطر حجر اهو عود بس بخاخ ..خلص وشريته مره اخرى الكل يسألني شسم العطر الي حاطته.. صراحه عطورهم هالمره وايد وشوفي انتي شتحبين .. اما العطور الفرنسيه مو وقته كلش لان بالشتا معروفه دهون العود..
المكياج رحت عند لانكوم خذيت كريم اساس فوتوجونيك والكومباكت بودر .. من ميك اب فور افر شريت مخفي العيوب اللي ماعرفت استعمله ..
بس على فكره ماحسيت في فرق بالاسعار..
SKR%3sL
SKR%3sL
هلا جهراويه والله الصراحه ان كنت شاريه من السوق والعمره خلطات وايد لانى كنت طالعه الاربعين وماكان عندى شى لكن انا رحت اليوم المعرض ورحت ادور على اشياء انا ماجربتها
اختى كل اللى قالو عنه البنات حلو حيل ومجربته شخصيا لكن اضيف عليه انى رحت ركن ليالى السمر والصراحه اول مره اسمع عنه وشريت ثلاث خلطات عجيبه بريحه العود والورد اللى يشمج عباله انتى متبخره وسعرهم رخيص اهيا على شكل بخاخ وسعر الحبه خمس دنانير ويوصلون بعد للبيت شريت منه بعد معمول بدهن العود الكمبودى والله عجيب وترى التغير حلو ويغير الروتين وتحياتى لج
شمعة الجيل
شمعة الجيل
هلا والله بريحة هلي وبلدي :)

انا ناوية اروح باجر ان اللهع كتب ..

ان رحت بكتب لكم تقرير ..........