شذى الدوسي
شذى الدوسي
ههههههههههههههههههههههههههههه والله شي ضحكتوني

انا ماعندي مواقف لاني مو متزوووووووووووووووووووووووجه
ادعولي بالزوووووووووووووووج الصالح00

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل موضوع لازم اقول للبنات ادعووووووووووووولي عساهم يدعون00
أم أنس وميدو
أم أنس وميدو
ههههههههههههههههههههههه، والله ذكرتوني بحالي أول ما تجوزت، ما كنت بعرف شئ

ويوم من الأيام وفي سالف العصر والأوان رجعت أم أنس الشاطرة من الشغل عشان تتطبخ، حطت اللحمة على الغاز وقعدت تحضر باقي الخرابيط، ولا جوزي إجى وبدوه ـــــــــــــــ، فاهمين علي (معلش كان لسه إلنا 15 يوم متجوزين بس)

وأنا أروح معه وأنسى اللحمة، وعينك ما تشوف إلي صار، البيت كله دخان ونار، نزلت حماتي من فوق تدق علينا وإحنا ولا على بالنا، بس الحمد لله ربنا ستر. هذا أول موقف

موقف ثاني يا ستي، كنت بقلي باذنجان ولا جوزي بينادني أساعده بالحمام، وانسجمنا مع بعض وإنسيت الباذنجان، والزيت ولع والغاز ولع ولهلاً حيطان المطبخ فيها من أثر الي صار.

بس الحلو بالموضوع، إنو جوزي ما حكي شئ بالمرتين (عارف حاله هو السبب)
احلى شمرية
احلى شمرية
الحمد لله من قبل ماتزوج وانا اطبخ .فالله يجزا امي خير علمتنا قبل الزواج.
والمفروض البنات يتعودون قبل مايجي النصيب.
wardh
wardh
الحمد لله من قبل ماتزوج وانا اطبخ .فالله يجزا امي خير علمتنا قبل الزواج. والمفروض البنات يتعودون قبل مايجي النصيب.
الحمد لله من قبل ماتزوج وانا اطبخ .فالله يجزا امي خير علمتنا قبل الزواج. والمفروض البنات يتعودون...
الله ذكرتيني بالذي مضي :) ...........

تزوجت وانا ماعندي سالفه :icon28: ...........المشكله زوجي يموت بالطبخ السنع قالي مره بشهر العسل كيف الطبخ معاك :30: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت تمام ولا يهمك ولا الشيف رمزي :D .......

والله ورجعنا بيتنا بعد شهر العسل وانصدم بالواقع المر ماكنت اعرف كيف اسوي الكبسه :(

مره مويتها زايده ومره ملحها زايد ومره ناقص وعلى هذي الحاله الين كاني بديت اتسنع :angry:

واطبخ زي الناس بس يازين ايام الدلع :27:
ssnn
ssnn
سؤال خارج عن نطاق الموضوع واعتذر للاخت كاتبة الموضوع
سؤال للاخت مشاعر طيبة
يعني محمد اللي في ستار اكاديمي يصير اخوك بس ماقلتي لنا اي المحمدين لانة فية سعودين اسمهم محمد