حبر و ورق
حبر و ورق
عندي لك فكره يا فيولا ليش اذا رحتي للمحل ما تاخذين عينات بمعنى انك تخلين صاحب المحل يحط لك رشه تجربه على كرت ورق من كل عطر او مخلط او دهن عود واكتبي اسم كل نوع على الكرت وروحي للبيت وعلى ماتوصلين للبيت تشمين روائح اللي اخذتيهن وتشوفين اي واحد احلى وتشاورين ابو العيال عشان ماتنحرجين معاه مره ثانيه وبنفس الوقت ما تخسرين تشترين ونهاية اللي تشترينه الزباله خاصه ان الاذواق تختلف فاللي يعجب غيرك مو ضروري يعجبك ( لولا اختلاف الآراء لبارت السلع ) والا انا غلطانه؟؟.
انا اسوي كذا بالعطور وعمري ماندمت على عطر اشتريته بهالطريقه خاصه اني ارش العطر على كرت المحل واكتب اسمه وارميه بالشنطه فترة 4 ايام او 5 ايام وبعدين اشم ريحته الزين يبقى وعادة العطر تبين جودته وريحته بعد فتره من رشه .
نووونا
نووونا
حبيبتي....اجمل ماركه حلوه وفيهاعطور رهيبه مثل نوره,اعتقد ثلاث دنانير,وخلطه ليله خميس دينارين,بخور مبخر اسعاره مختلفه الانه احجام صغير ست د.ك خمريه مالت الشعر بعد حلوه
احلى من الحلووووين
احلى خلطه عند جنيد انا شريتها قبل خمسة اشهر بس حلوه بس للاسف مو مكتوب عليها شى .....................لونها ذهبى مع بيج وعليها ورده سيراميك صغيره......لونها وردى وموجود ازرق
فيولا الحسناء
وين ممكن القى نجدي فية وبعدين دخلت على الموقع بس احترت
ابغى اعرف هند الاول ولا الثاني وبعدين الدانة شميتة لم يعجب امي وكذلك اخوتي
الى ابغى اعرفة شيء للجسم والدهن العود الممتاز يعني شيييييييييء
يطول ماتروح ريحتة وبرائحة العرق كذلك
وفية وحدة حطة صورة اشكرها وراح اشم ريحتة مع العطور الي بختارها منكن
وبعدين بروح مرة وحدة واشم واشوف وكذلك زوجي لانة اذا اعجبة معناتة انة راح يكون مبسوط وبيقول الله على هذي الريحة الجميلة واختكم ماتصدق الا وتقمز من مكاانها ( 0000)

انتظر المزيد من الردود

مع خالص الحب والتقدير لكل من ساهم في الرد
زين الشرف
زين الشرف
اختي الحسناء

في عطر< دهن العود فقط > يباع في اجمل ترى ريحته وايد حلوه

وعندهم عطورات حلوه مثل ....لميس........ابراج.......سوسن

وانتي وذوقك يا صاحبة الذوق الرفيع