يالي عندهم خبره عندي سؤالين لو تكرمتوا بخصوص الاسهم وبخصوص التوزيع

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله
حبايبي لو تفضلتوا ابي رد من الي عندهم خبره عشان اقدر استفيد باكبر قدر ممكن ولا يزعلون الباقين
انا دايم اسمع عن الاسهم بس خايفه اشترك فيها لاني بصراحه متخوفه من حكمها الشرعي لان كل الي اعرفهم يقولون لي انها حرام تعبت من كلام الناس الي يقولي حرام والي يقولي حلال والي يقولي شبهة تكفون الي عندها العلم الوافي لاتبخل علي بالاجابه بس تكفون لاحد يفتي من نفسه ومن دون علم لانه بيصير بذمتها عند الله
وسؤالي الثاني انا اشتركت بشركه فرنسيه للمكياج والعطور وةالاكسسوارات
كيف اقدر اوزع البضاعه لاني بصراحه ماني عارفهه اشلون اقدر اوزع ارغب الناس فيها مع انها شركه معروفه بس انا ماعندي الخبره والخلفيه بهاذي الشغلات
بس قالت لي وحده اني لازم ادور بالمدارس والحدايق واماكن التجمعات النسائيه
بس مادخلت الفكره براسي
احس كاني قاعده اطررر
من جد بنات ماكنها شحاته
وبعدين احسها تذل الشخص الي يبيع
بس تقول ان هاذي الطريقه الوحيد
تكفون بنات وش اسوي اسحب اشتراكي من هالشركه ولا استمر
وان كنت بستمر وشلون اقدر ارغبهم بالضاعه
ابغا منكم المساعده
وانتظر ردودكم
2
458

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوووون المها
اختي الكريمة اذهبي لموقع googlea واكتبي له الاسهم السعوديه حلال ام حرام وهو عاد ما حيقصر بيعمل معك الواجب واكثر . واعلمي اخيه اننا لم نتداول الاسهم الا بعد ان عملنا بحوثنا الشخصية في هذا المجال ولم نستمع للقيل والقال واستندنا الي فتاوي شرعية لكبارالعلماء المعاصرين واعضاء مجمع الفقه الاسلامي بمكه المكرمه - ابحثي بنفسك عنها - وطرق الوصول لاهل العلم كثيرة وميسرة بفضل الله فلا تتواني في البحث بنفسك وقد صح عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ان المؤمن يسأل يوم القيامه عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه . وفقك الله وهداك الى سواء السبيل انه سميع مجيب
بالنسبه لسؤالك الثانى انا ليست لدى فكره عن العمل بها الشغلات لكن حصلت مره معي وانا منومه في المستشفى - مستشفى خاص - جائتني مندوبه شركة شيك خلوقه ومهندمه في غير وقت الزياره يعني الصباح الظهر وعرضت علي بضاعتها وجابت لي معها هدية بسيطه يمكن من السنابل لى معها او من ابو ريالين >>تضحك علينا والله واشتريت منها ولو كمان جاتني وقت الزياره ان كان كسبت اكثر واعتقد هو ممنوع بس طبعا الممرضات ايش يدريهم يحسبنى اعرفها . وكمان في المعاهد والمدارس يجوا مندوبات اما الحدائق العامه ماقد شفت صراحة بايخه شوي وطبعا جاراتك وجارات جاراتك واهاليهم واصدقائهم بصراحه انا شايفتها شغله متعبه وماهى جايبه حقها صح ممكن كمان تروحى لمحلات الكوافير
جاتوابالفراوله
اختي الكريمة اذهبي لموقع googlea واكتبي له الاسهم السعوديه حلال ام حرام وهو عاد ما حيقصر بيعمل معك الواجب واكثر . واعلمي اخيه اننا لم نتداول الاسهم الا بعد ان عملنا بحوثنا الشخصية في هذا المجال ولم نستمع للقيل والقال واستندنا الي فتاوي شرعية لكبارالعلماء المعاصرين واعضاء مجمع الفقه الاسلامي بمكه المكرمه - ابحثي بنفسك عنها - وطرق الوصول لاهل العلم كثيرة وميسرة بفضل الله فلا تتواني في البحث بنفسك وقد صح عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ان المؤمن يسأل يوم القيامه عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه . وفقك الله وهداك الى سواء السبيل انه سميع مجيب بالنسبه لسؤالك الثانى انا ليست لدى فكره عن العمل بها الشغلات لكن حصلت مره معي وانا منومه في المستشفى - مستشفى خاص - جائتني مندوبه شركة شيك خلوقه ومهندمه في غير وقت الزياره يعني الصباح الظهر وعرضت علي بضاعتها وجابت لي معها هدية بسيطه يمكن من السنابل لى معها او من ابو ريالين >>تضحك علينا والله واشتريت منها ولو كمان جاتني وقت الزياره ان كان كسبت اكثر واعتقد هو ممنوع بس طبعا الممرضات ايش يدريهم يحسبنى اعرفها . وكمان في المعاهد والمدارس يجوا مندوبات اما الحدائق العامه ماقد شفت صراحة بايخه شوي وطبعا جاراتك وجارات جاراتك واهاليهم واصدقائهم بصراحه انا شايفتها شغله متعبه وماهى جايبه حقها صح ممكن كمان تروحى لمحلات الكوافير
اختي الكريمة اذهبي لموقع googlea واكتبي له الاسهم السعوديه حلال ام حرام وهو عاد ما حيقصر بيعمل...
هلا حبيبتي
اول شي احب اشكرك يالغاليه على اسلوبك الحلو والمقنع
وانشالله اقدر اخدمك بالمشاركات الجايه
والف شكر ياعسل