Silent9
Silent9
شكرا على النصائح .. والله يديم الصحة علينا
راس المعزّة
راس المعزّة
هلا الحي الريفي ..

انا ببدأ بكره فيه ان شاء الله والله يسهل الأمور..
نزف المحاني
نزف المحاني
الف مبرووووووووووووووووووك حبيبتي على النزول بس ياعيوني انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي ترى طاقات الناس وقدراتهم على التحمل تختلف وتتباين----- الاعراض اللي حسيتيها يوم قمت كأنها اعراض هبوط وهذا يابنات خطر خطر خطر وكمان انتي ام مرضعة يعني جسمك مايحتمل كل هالقسوة حبيبتي عيوني والكلام للجميع اذا تحس نفسها تدوخ انا عن نفسي أضيف قليل من الملح على الزبادي او اكل تمرة او اي شئ احس انه يرفع ضغطي بنات ترى مافيه اغلى من العمر والهبوط وش معناه ؟؟ معناه ان القلب مو قادر يضخ الدم للدماغ ومرات الواحد يقدر يلحق نفسه ومرات مايقدر لاسمح الله ممكن يكون نايم او مايقدر يقوم ينقذ نفسه لاسمح الله انا ما اقول هالكلام ابي اخوفكم من الريجيم بالعكس انا اكثر وحدة بالدنيا تشجع الرجيم والنحف لكن كل مافتحنا منتدى ولا جريدة نسمع من اخبار هالبنات اللي الله يخلف عليهن بجنات النعيم ويعوض شبابهن وحرمانهن الفردوس الاعلى لكن الواحد مادام انه سمع وعرف ووعى فهذي نفسه وهذي روحه وهو محاسب عنها يعني اعملوا ريجيمكم بس حاولوا تدخلو فيه العناصر المهمة اللي نحتاجها اقل مافيها حبة تمرة أو اضافة قليل ملح على وجبتنا خصوصا للي عندهم استعداد للهبوط واحنا الحريم دايم مستعدات من الدورة 000للحمل 000للرضاع000 للتوترات الزوجية والعصبية و00و000وو انتم خابرين وعارفين بس الله يعين اتمنى اني ما كون ثقلت وطولت عليكم مع امنياتي لكن برشاقة دائمة مع صحة وعافية وهداة باااااااااااااااال خالتكم / سنفورة 28
الف مبرووووووووووووووووووك حبيبتي على النزول بس ياعيوني انتبهي انتبهي انتبهي انتبهي ترى...
رح أسوي الريجيم 12 في 12

بس وشهي الممنوعات

وجزاك الله خير عالطريقة
ام نريمان
ام نريمان
انا اليوم بديت الله يسهل ويثبتنا
تووولي
تووولي
ماشاء الله
حمستوني شكلي بخاويكم من بكره
بس عادي لو اشرب نسكافيه مع كوفي ميت خلال الايام ال12