عذاااب

عذاااب @aathaaab

محررة برونزية

خطوط طيران سما

ساعدوني

السلام عليكم

من جرب طيران سما

وش رايكم فيها

بسرعه لاني مستعجله
6
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

blackeyes2008
blackeyes2008
رخيصه حسب الاسبقيه بالحجز
واقتصاديه يعني بدون خدمات مجانيه
بنت السنه
بنت السنه
اختي وين ودك تسافرين
عندي لك مكتب نتعامل معاه مره حلو واسعارهم رخيصه بالنسبه للمكاتب الثانيه ارخيصه مره
وما سمعت من احد انا جربته وله اعلان هينا بالمنتدى اطلعي عليه
مكتب ترحال
صوت الغلا
صوت الغلا
للرفع
حمامة حيرانه
حمامة حيرانه
هلا ياغاليه
انا جربت طيران سما وخذي عندك مرئياتي عليه :
اجابياته :
1.رخيص نوعاً ما :) وقت مايكون عليه عروض فقط .

سلبياته :
1.الطياره من انوع الصغيير الي فيها 6 كراسي في الصف الواحد فقط .
2.مايقدم وجبات مجانية :angry: .
3.سعر التذكرة ثابت للصغيير :icon33: والكبير ((يعني التخفيض الي متعودين عليه للصغير والطالب في الطيران السعودي انسيه )) .
4.التذكره المباعه للترد واذا حبيتي تغييرين موعد الرحله بعد ماحجزتي ودفعتي ياخذون مبلغ 50ريال على كل شخص .

تنبيه للي بيسافر مع سما
- حاولي توصلين المطار بدري عشان تاخذين كرسي في المقدمه !!! طبعاً اكيد البعض يتسأل ليه ؟؟؟ الاجابه : لاحظت وانا رايحه الى جدة وكنت في الكرسي ماقبل الاخير ان كل الي ورانا وجنبنا وامامنا بكم كرسي من الاجانب(مع احترامي لهم )ومن الهنود اكثر ، وخبركم مافيه وجبات توزع :( وهذه الفئه مافي امل تشتري شي من الطياره فمجرد ارتفعنا عن الارض بدأو في اخراج بعض الاكل الي جايبينه معهم وبطبع اكلهم غيير شكل وانواع الريحة والله اني انغرفت:09: طول الرحله ، ولكن في العوده اخذنا كرسي في مقدمة الطياره وكان كل الي معنا في الامام سعوديين فرتحنا راحه مابعدها .

بالمختصر المفيد لاتسافرين على سما الا اذا كان هناك عروض تسوى ولا يازين الطيران السعودي
حمامة حيرانه
حمامة حيرانه
هلا ياغاليه انا جربت طيران سما وخذي عندك مرئياتي عليه : اجابياته : 1.رخيص نوعاً ما :) وقت مايكون عليه عروض فقط . سلبياته : 1.الطياره من انوع الصغيير الي فيها 6 كراسي في الصف الواحد فقط . 2.مايقدم وجبات مجانية :angry: . 3.سعر التذكرة ثابت للصغيير :icon33: والكبير ((يعني التخفيض الي متعودين عليه للصغير والطالب في الطيران السعودي انسيه )) . 4.التذكره المباعه للترد واذا حبيتي تغييرين موعد الرحله بعد ماحجزتي ودفعتي ياخذون مبلغ 50ريال على كل شخص . تنبيه للي بيسافر مع سما - حاولي توصلين المطار بدري عشان تاخذين كرسي في المقدمه !!! طبعاً اكيد البعض يتسأل ليه ؟؟؟ الاجابه : لاحظت وانا رايحه الى جدة وكنت في الكرسي ماقبل الاخير ان كل الي ورانا وجنبنا وامامنا بكم كرسي من الاجانب(مع احترامي لهم )ومن الهنود اكثر ، وخبركم مافيه وجبات توزع :( وهذه الفئه مافي امل تشتري شي من الطياره فمجرد ارتفعنا عن الارض بدأو في اخراج بعض الاكل الي جايبينه معهم وبطبع اكلهم غيير شكل وانواع الريحة والله اني انغرفت:09: طول الرحله ، ولكن في العوده اخذنا كرسي في مقدمة الطياره وكان كل الي معنا في الامام سعوديين فرتحنا راحه مابعدها . بالمختصر المفيد لاتسافرين على سما الا اذا كان هناك عروض تسوى ولا يازين الطيران السعودي
هلا ياغاليه انا جربت طيران سما وخذي عندك مرئياتي عليه : اجابياته : 1.رخيص نوعاً ما :) وقت...
:33: :33: هذا رابط طيران سما للحجز ومعرفة الاسعار
http://www.flysama.com/Sama/Arabic/Top/News/default.htm
وبالمره خذو موقع طيران ناس
http://www.flynas.com/ara/index.html
بس تراني ماقد طلعت عليه فياليت الي طلعت عليه تعطينا عنها معلومات

وش رايكم فيني اصلح افتح مكتب سياحي:kiss2: