hanonaser

hanonaser @hanonaser

عضوة جديدة

تكفون ردوا علي معتمده على الله ثم عليكم

تأخر الحمل

السلام عليكم اول شي جعل الي ترد علي في جنات النعيم ان شاء الله 
انا يابنات لي سنتين ونص ماكتب لي ربي الحمل اخذت منشطات قبل شهرين ولا ربي كتب حمل
الحمدلله ماعندي مشاكل لاهرمونات ولا شي غير ضعف في التبويض وقالت لي يمكن سببها السمنه مع انو وزني 74 يعني فيه اسمن وحملو 
السالفه اني نزلت وزني ل 65 واحس اني هالشهر بحمل مدري ليش احساس اليوم عاشر يوم من الدوره واول ماخلصت منها صار جماع ومن يومها احس  بقبضات في رحمي واحساس قوي اني بكون حامل اشرب عصير اناناس واخذت منشطات طبيعيه بس اني امشي على السير قبل شوي وحسيت بالم شديد برحمي انا خايفة لان الدكتوره تقول لو حملتي بتحتاجين مثبتات هل السير ياثر او يجهض ، والاناناس هم بعد ياثر !!

تكفون ادعوا لي بالحمل هالشهر السليم المعافى ولا احتاج لا لاابر ولا المنشطات تكفون واسفه على الاطاله 
7
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hanonaser
hanonaser
السلام عليكم اول شي جعل الي ترد علي في جنات النعيم ان شاء الله 
انا يابنات لي سنتين ونص ماكتب لي ربي الحمل اخذت منشطات قبل شهرين ولا ربي كتب حمل
الحمدلله ماعندي مشاكل لاهرمونات ولا شي غير ضعف في التبويض وقالت لي يمكن سببها السمنه مع انو وزني 74 يعني فيه اسمن وحملو 
السالفه اني نزلت وزني ل 65 واحس اني هالشهر بحمل مدري ليش احساس اليوم عاشر يوم من الدوره واول ماخلصت منها صار جماع ومن يومها احس  بقبضات في رحمي واحساس قوي اني بكون حامل اشرب عصير اناناس واخذت منشطات طبيعيه بس اني امشي على السير قبل شوي وحسيت بالم شديد برحمي انا خايفة لان الدكتوره تقول لو حملتي بتحتاجين مثبتات هل السير ياثر او يجهض ، والاناناس هم بعد ياثر !!

تكفون ادعوا لي بالحمل هالشهر السليم المعافى ولا احتاج لا لاابر ولا المنشطات تكفون واسفه على الاطاله 

$اللؤلؤه$
$اللؤلؤه$
الله يرزقك يارب ويرزقني ماعندي علم اختي
الهاوية 2010
الهاوية 2010
يارب يارب يكون احساااااسك صح ولا يخيييب وتكونيييين حااااامل ياااااارب...
بنت ناس..
بنت ناس..
الله يرزقك بالحمل
الاناناس اللي اسمعه عنه انه مو كويس للحامل والله اعلم
ااشربي البردقوش وادعي الله
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
بنت ناس..
بنت ناس..
الله يرزقك بالحمل
الاناناس اللي اسمعه عنه انه مو كويس للحامل والله اعلم
ااشربي البردقوش وادعي الله
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين