ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
يووووو ذكرتيني بايام زمان أنا زيك عيوني صغييييييرة بس الحمدلله ارتحت من هالمشكله المهم حواجججججبي صدقيني انا عيوني تغيرت 180 درجة لمن غيرت حواجبي اا ما اقولكم شيلي حواجبك اذا انتي مو من النوع اللي يشيل بس اهم شي لاتخلينها من الجوانب قصيرة فهمتي علي خليها على طبيعتها سواء طويله او قصيرة يعني مايكون اقصر من الطرف الخارجي للعين اوكي واذا عندك baby hair نظفييييييييييييييه او حي كونسيلر او اضلءة انا عن نفسي استخدم اي شادو من CARGO قولي للبائع أبي الايشادو اللي على شكل قلم فيه لونين فيه بيج و فيه أبيض انا عندي ابيض احطه تحت حواجبي وهو مافيه اي لمعه هذا الحلو فيه لان يبين ناتشرال كنك حافة حواجبكم عرفتي حطيه تحت الحواجب بعدين افركيه الين مايبين انك حاطه شي ابيض في حواجبك واشتري قلم شادو لونه بيج على ليموني مصفر من ماركة صبايا بمكياجي قوليله ابي الشدو القلم واللون اللي قلت لك عليه حطيه شفتي عينك من تحت ؟ الزاوية الداخلية حطيه من برا لاتخلنه يبين مجرد لمس و مسح بينور لك عينك وااااو واحيانا انا احطه في الجفن المتحرك بس بدون مايبين وارسمي عيونك كامله اسود ماراح تصغر عينك صدقيني وتدربي على هالطريقة وانشالله اكون افدتك
^^ندى الايام^^
^^ندى الايام^^
شكرا لردودكم وااله انكم عسل طيب ممكن صور توضح الطريقه تقلت عليكم معليش
ننونه الحلوة
ننونه الحلوة
لا والله يا ندى تمونين بحاول انزل اي شي قريب من ماللي قلته بس المشكله انا جديدة بالمنتدى وما اعرف انزل صور ؟:(
candi kitty
candi kitty
up
^^ندى الايام^^
^^ندى الايام^^
لا والله يا ندى تمونين بحاول انزل اي شي قريب من ماللي قلته بس المشكله انا جديدة بالمنتدى وما اعرف انزل صور ؟:(
لا والله يا ندى تمونين بحاول انزل اي شي قريب من ماللي قلته بس المشكله انا جديدة بالمنتدى وما اعرف...
تسلمى يا قلبى و الله انا زيك نعرفش انزل صور يا ريت تساعدونى يا قمرات