مع الأسف رجعت لهالقسم مرة ثانية

الحمل والإنجاب

مدري شقول يابنات بس اليوم سويت تحليل وطلعت حامل وضاق صدري ادري بتقولون ليش أنا بعلمكم لإني توني والدة وبنتي توها داخله ال7 شهور حتى البنات إللي معي بالجامعه ما بعد نسوني وأنا حامل فكيف الحين إذا شافوني حامل للمرة الثانية المشكله إني باقي مانسيت الحمل والولادة ولا نسيت تعبي ببنتي وتنويمي معها بعد ولادتها ماني عارفه كيف اقول لأهلي خاصة انهم متحمسين اني اكمل دراستي :(
148
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{هدووء ..~
{هدووء ..~
الله يعيينك ياقلبي ...

والواحد منا مايدري وش الخيرهـ فيهـ ...

احمدي ربك واشكريهـ ..{ ولئن شكرتم لأزيدنكم} ..

عسى ربي يتمم عليكـ ... ويبعدكـ عن كل مكرووهـ ...
فديته أنا
فديته أنا
يابسمه أبتسمي للحياه وأفرحي بما وهبك الباري ولاتهمك نضرة الناس البنات والاهل والكل رزق من ربي يهبه من يشاء من عباده حبيبة قلبي كثير يتمنوا الحمل وكثير يتمنوا الحمل السليم أفرحي
ROUOZY1
ROUOZY1
الحمدالله على كل حال

والله يعينك حاسه فيكي دراسه وبنتك والبيت والزوج

بس ماتدرين وين الصالح فيه

وربي ييسر لك امورك ويكون لك فيه خير يارب
Larisa2121
Larisa2121
الله يعيينك ياقلبي ... والواحد منا مايدري وش الخيرهـ فيهـ ... احمدي ربك واشكريهـ ..{ ولئن شكرتم لأزيدنكم} .. عسى ربي يتمم عليكـ ... ويبعدكـ عن كل مكرووهـ ...
الله يعيينك ياقلبي ... والواحد منا مايدري وش الخيرهـ فيهـ ... احمدي ربك واشكريهـ ..{...
بسمــة السعــودية
الله يعيينك ياقلبي ... والواحد منا مايدري وش الخيرهـ فيهـ ... احمدي ربك واشكريهـ ..{ ولئن شكرتم لأزيدنكم} .. عسى ربي يتمم عليكـ ... ويبعدكـ عن كل مكرووهـ ...
الله يعيينك ياقلبي ... والواحد منا مايدري وش الخيرهـ فيهـ ... احمدي ربك واشكريهـ ..{...
ونعم بالله والحمدلله على كل حال مشكورة قلبي