ممكن استشارة من البنوتات الذوق

العناية بالشعر

اولا السلام عليكم هذا اول موضوع اكتبة بس اللي شجعني اني دخت من التفكير وقررت اني استعين في ارائكم يابنات حوا الذوق الموضوع كالتالي زواج اخوزوجي قرييييييب جدا والموضوع منافسة قوييييييييييية وابي يصير شكلي خورافي بصراحة انا وجهي طويل وانا بالعربي دبدوبة يعني دبى افكر اسوي شعري ويفي وافرق بالوسط واو اني اسوي التسريحة الرومانية اللي تكون ظفيرتين هندية من الجوانب ومن ورا مجمع مدري كيف اوصف لكم بس اللي هابين فيها وسوري مااعرف انزل صور اخاف اسويها وتبان سمنتي اكثر ودي اخلي شعري ويفي وافكة عادي مع بف بسيط بس احس كل بنات عايلتنا الصغار بيسونها بس ميزتها ان الشعر بيغطي الاكتاف والشحوم الجميلة فهمتو علي ااااااه هلوست وصرت احلم هههههههههههههههههه وشي ثاني بسألكم فية انا شطورة في الميك اب بس ودي اشوف نفسي بيد احد ثاني ذاك اليوم طبعا باستخدام اغراضي الشخصية واحيطكم علما اني بسوي تان خفيف وبس اسفة على الاطاله بس الله يسعدكم يارب ويوفق كل اخت ترد وتفزع لي برد صادق ولو حصل صور مافي مانع طبعا لاتنسون اني مو اي تسريحة تنفع لي عشان وجهي طوييل (فهمنا يا قلق)ههههههه وشكرا
12
930

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
رفع
وردتي الحمراء
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش التحطيم ليش كذا احبطتوني وشكرا للاخت اللي رفعت الموضوع وحدة بس حررررررررام الله يسامحكم بس مازال عندي امل
( بنت الجود )
( بنت الجود )
رفع
وردتي الحمراء
بس ثنتين والله احباااااااط على العموم المرة الجاية لما اكتب موضوع راح احط عنوانة تبين شعرك يسحب وراك ادخلي واعرفي السر والا الزيت الخورافي اللي خلا زوجي يخق على شعري مشكورين جميعا
كوخآ
كوخآ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله فطست ضحك لو تحطين موضوع كذا بتشوفين الرود يوه هههههههههههههههه

وانا والله ودي افيدك بس ماعندي اي خلفيه

بس شوفي اذا فستااانك متكلف مره سوي شعرك ناااعم مره واذا فستانك ناعم استهبلي بشعرك على كيف كيف :>

وان شاء الله تصيرين احلى وحده