احترت وش ادرس .. يارب يسر لي امري

الطالبات والمعلمات

بنات ابي اشكي مدري لمين اشكي وابي تشجيع
محتارة بين اثنين
الاول : دراسة الجامعة عن طريق الانتساب المطور وتخصص ادارة اعمال بس
الدراسة تكون من البيت لاطلعه ولاخرجه ولاتغيير جو مدري يمكن يكون احسن واريح
عندي ثلاث اطفال واالثنتين الاخيرات جبتهم ورى بعض مابينهم الاسنه يبغى لهم مراقبه
شغالة ولا احب انها تمسكهم
الدراسة في الجامعة طويلة اربع سنين من غير الدورة التأهيليه ويبغى لها مجهود ودراسة اول باول
وانا مو راعية دراسة
واكيد البكالوريوس افضل واحسن

الثاني : دراسة دبلوم رياض اطفال او تقنية مكاتب
والدبلوم مو مقبول كثير ها الايام
بس راح يكون في خرجه من البيت وتغيير جو والدراسة سنتين واحسها سهله

تكفون دولوني على اللي فيه خير انا احترت والحمد لله حالتي المادية ممتازة بس الوحده تبي تحس ان لها وجود ......
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشاذروان
الشاذروان
انتي ادرى بظروفك وشوفي وش يناسبك والله يسرلك امرك يارب
عيون الملكدي
عيون الملكدي
الله يوفقك يا عمري ادرسي ادارة اعمال مره يمدحونها وانا تراودني نفسي ادرش فيها بس على قولتك نبي شوية دعم وتشجيع لان الرجال مالهم اماااااااااان
عيون الملكدي
عيون الملكدي
حلو توقيعك لامن ذي ولا من ذي هههههههه
دارين2007
دارين2007
شوفي حبيبتي دراسة الانتساب صعبة جدا انا دخلت ادارة اعمال وما قدرت(مع اني راعية دراسة)وانتي اذا مو راعية دراسة هتكون صعبة
فالدبلوم احسن او بما انو حالتك المدية ممتازة ادرسي جامعة خاصة ودخلى اطفالك الروضة
المزاجية جت
المزاجية جت
السلام عليكم
حبيبتي ما فيه مانع الأنسان يحاول مرة مع مرة ما فيه شيء صعب
حبيبة قلبي أنا مثلك موظفة بسسس ودي أطور شهادتي لأنها مستوى بسيط بسسس وودي أدخل الجامعة ومحتارة كثييير مثلك لأني من زمان عن الدراسة
والصراحة ودي أستخيير أن شاء بدخول الجامعة المفتوحة قسم التربية وبعدين نظامهم مريح من ناحية تأخذي المواد اللي تريحك بالترم الواحد يعني تأخذي لو مادة واحدة بكيفك وموادهم 30 مادة تخلصيهم متى ما بغيتي بغيتي بالترم خمس أو بغيتي وحدة أنتي حرة
وترى ما فيييه شيء يجي بالساهل بسس لازم يحاول الواحد وربي ما يضيع التعب
وترى هيه أهليه وفيييه تخصص أدارة أعمال وكمان حاسب وأسعارهم تقريبا بالترم 5000 تنقص أو تزيد حسب موادك أنا اليوم أستفسرت منهم وناوية بأذن الله الواحد الأحد بسس أستخير أدخل الترم مع بداية النصف الثاني وناوية أن شاء الله أخذ 3مواد وأشوف لأني كمان عندي ألتزامات الوظيفة صباحا وأولادي كمان اللي يدرسون وعندي طفل لسه صغيير بالبيت ولازم أعتمد بعد الله على الشغالة
وكمان أنا حبيت أقولك أني ندمانة قد شعر رأسي أني ما كملت دراستي زمان يوم كانوا أولادي ما يدرسون كان أرتحت من المذاكرة لهم اللحين بسسس أنتي الفرصة حلوة لك اللحين ومناسبة جدا قبل يدخلون المدرسة ويضيع وقتك معهم
حبيبتي ترى سمعت أنه بعد أعتماد الجامعة المفتوحة راح يكون لهاا مستقبل كبير بالتوظيف أن شاء الله
يالله توكلي على الله وخلينا نشجع بعض وندخلها والله يساعدنا وفيييه ميزة عندهم حلوة أنه مهما رسبتي تدفعي رسوم المادة اللي رسبتي فيها وتدرسيها من جديد وتستمري كذا ليما تنجحي يعني مافيه طرد من الجامعة أبدا
يالله خليكي معاي ونبدأأنا وأياكي بالأستخارة من الأسبوع القادم وراح أقولك ويش قررت وتخبريني ويش قررتي ؟
يالله ونششجع بعضنااا وربي معانا دايما
الله يوفقك ويوفقني والمسلمين أجمعييييين