الحانقة

الحانقة @alhank

عضوة جديدة

ساعدوني انا في ورطة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اتمنى من اصحاب المنتدى مساعدتني في مشكلتي رجـــــــــاءا انا متزوجة وعندي طفلين وتزوجت وانا صغيرة وما تعلمت الطبخ لانا كنا مدلعين امي اللي تبطخ المهم تزوجت وماعرف شي وتعلمت شوي شوي اعرف اسوي كبسة وايدامات وسلطات فقط وحلى شوي لكن معجنات ماعرف ولا اعرف اخترع اكلات جديدة زي الحريم نفسي ومنى عيني اني اتعلم الطبخ واتفنن فيه واللي محريني زوجي مايطلب كاسر خاطري ومو حلو الوحدة تكرر نفس الاكل لانوا اذا ماتكلم اليوم عشين لا يجرحني حيجي اليوم اللي يتملل وامكن يجرحني وانا حساسة جدا وماعندي شجاعة على اني اتدرب ولا حب اتعلم من الكتب لانوا عندي دايما خوف من الفشل انوا الاكل يخرب رجأءا لا تنسوني لانوا انتوا حريم واكيد حاسين في وصعبة كمان ماعمري عزمت احد او زملاء زوجي لاني ماعرف اطبخ فساعدوني واتمنى اللي تعرف نادي او مركز في مكة المكرمة لتعليم الطبخ تنقذني ومراسلتي على البريد
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطه جنان
سلطه جنان
حبيبتى المنتدى عندك ادخلى واختارى وشوى شوى تطلعى مبدعه
الركاده زينه
الركاده زينه
لا تبعدين عندك هالمنتدى يعلم اللي ما يتعلم بالنسبة للفطاير سوي بحث لعجينة العشر دقايق اللي ما يعرف يسوي معجنات يبي يعرف غصب عليه
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
خذي كتاب النخبه والاطباق المميزه .. وشوي شوي راح تتعلمين والصقي بمنتديات الطبخ تابعي كل شي ينزل فيها مع الوقت راح تصيرين مبدعه .. مافي شي صعب حبيبتي انا كنت زيك والحين الحمدلله مافي شي يعوق معي وانا والله قبل كاسة الشاي مااعرف اصلحها وللامانه عمري مااشتريت كتاب بس من المنتديات وقعدت اجمع ملفات باللي يعجبني وشوي شوي كل شي يصير سهل
ساكن غرامك
ساكن غرامك
اختي حياكي الله بيننا وهنا سوف تتعلمين كل شي بس حاولي ثم حولي صح في اشياء ماتنجح من اول شي بس حولي ولا تخافين ابدا لانك بيجي يوم تلعمين غيرك ونحن هنا ان شاء الله نسعدك بلي تبينة

موفقة يارب
دلوعته25
دلوعته25
حياتى انتى

ذكرتيني بنفسي

انا تزوجت وانا ما ااااعرف اسوى كبسه ولا شي حتى قهوه ما اعرف

بس بصرااااااااااااااااااااااااااحه

النت عالم بحرررر اخذ منه واطبق والحمد لله

والمعجنات كنت اكرهها وما احب اسوى اى شي فيه دقيق لانو كان معقدنى ما يزبط لو اااايش بس رحت مره لجارتى الله يرضي عليها ووسوت عجينتها قدامى وورحت بيتي وصممت اسوي عجينه ومره بمر هالحين اسويها زى السلام عليكم >>والله لو تدرى قد ايش كنت اكره الدقيق ماتصدقى

لدرجة امى الله يعطيها الصحه والعافيه كل ماجاتنى منالدمام وانا بجده بالاجازه تفرزن لى سنبوسة رمضان لانى ما اعرف لها بس الحين الحمد لله كلو تماااام

والله ياقلبي من النت ووالاطباق المميزه واطباق النخبه كان لها اثر كبيييييييييييييييييييييييييييييييير

اغلب طبخاتها مفصله تفصييييييييييييييييييييييل

حاولى ياقلبي وردى علينا

الله يسهل عليك