محشي بس غير ...خضار ,,,وقرع ؟؟؟؟؟؟؟قد جربتوه ادخلو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

عندي لكم محشي بس غير من يدين سمو الاميره 20 .............هههههههه وحده مغروره بطباخها ...........خخخخخخخخخ ..........ماعليكن زود ياطباخات حواء

الحشوه كالتالي
على فكره المقادير مالها كميه محدده لاني مااعرف احدد او اوزن
لحم بقر مفروم
بقدونس /كزبرة /نعناع /بصل /ثوم /كلها مفرومه
رز مصري منقوع
زيت زيتون
بهارات (فلفل اسود /كاري حار /كزبره مطحونه /كمون /كل البهارات لفيتها على الحشوه /ملح )

ونجي للخضار
باذنجان /بطاطس /فلفل رومي برتقالي واخضر
قرع

نحفر الخضار وناخذ اللي داخلها مانكبه لانننا بنضيفه للكشنه الا اللي داخل القرع طبعاً نرميه مابينفع ......!!!

نحشى الخضار

نسوي كشنه من بصل وثوم وطماطم مطحونه وبهارات وصلصه طماطم واذا تسبكت نضيف بقايا الحفر عليها

نضيف الخضار

نضع عليها غطى صغير داخل القدر حتى ماتتحرك الخضار ونطبق بغطاء القدر الكبير عليه لين يستوي

لااحد يرد حتى اكمل !!!!
49
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
نجي للقرع
ننضفه من الداخل
ونحفره بالطريقه هذي

نحشي القرع ونحطه داخل قصدير

نلفه بالطريقه هذي

ندخله في الفرن داخل صينيه ونسكب فيها فنجال شاي مويه حتى يتبخر ويترك ساعه مفتوح عليه النار من فوق وتحت حتى يستوي

معليش حبيباتي كنت مستعجله فما زينت الصحون اثناء النحضير عندي ضيوف وابو الشباب مستعجل على الغداء
بس صورته تصوير نهائي قبل خروجه الى سفرة الضيوف وانا لسى في المطبخ احضر
صوره المحشي حق الخضار اربع صحون موزع عليها

والقرع لمى استوى قطعته اربع اقسام بس على فكرة ترى ماشلت قشرته من عليه حتى لاينعصد اثناء مايستوي ويسهل تقطيعه بس اهم شيء قولي للضيوف يقشرونه لاياكلونه بقشره .........مقلب ههههههههههههههه

صوره مكبره ومقربه

واعذروني على العجله في التصوير والتحضير وشكراً لكن ,,,,,,,,,,,,

انتظر ردودكن

سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
يالله انتظر ردودكن الزينه ...............اللي تخلي الواحد يعصر مخه ويجيب طبخة مااحد طبخها !!!!!!!!!!!!!
عضوه عالم حواء
تسلم يدك والله اني بلشاااااااااااانة عندي قرع ابسوي طريقتك ياعسل
والله يحفظ لك من تحبين>>> بالله ايش رايك بالرد يلا سوي لنا بعد طبخة ثانية مااحد سواها
سمو الاميرة20
سمو الاميرة20
تسلم يدك والله اني بلشاااااااااااانة عندي قرع ابسوي طريقتك ياعسل والله يحفظ لك من تحبين>>> بالله ايش رايك بالرد يلا سوي لنا بعد طبخة ثانية مااحد سواها
تسلم يدك والله اني بلشاااااااااااانة عندي قرع ابسوي طريقتك ياعسل والله يحفظ لك من...
ابشري بسعدش ياعضوة ماطلبتي شيء ................امري تدللي :cook:الشيف سمو الاميرة 20 بين يديش
a7la-fashion
a7la-fashion
تسلم ايدينكى