الاخصائية اللي تحدثت عنها الاخت ميلاف مرة ممتازة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي بالمنتدى بنات.. انا احب بس اتابع مواضيعكم عن بعد سجلت بالمنتدى علشان اعلق على موضوع الاخت ميلاف
كنت متابعة لموضوعها وكيف انها بعد 12 سنة زواج ربي اكرمها بولدها كانت خلالها متكررة الحمل والاسقاط هذا رابطها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2000130
وقالت انها استفادت مرة من متابعتها عند شيخ وعند اخصائية خذيت رقمها من الموضوع نفسه
وبعد تردد شديد جدا وخوف من ان تكون المعلومات اللي بموضوع الاخت غير صحيحة مع العذر منها قلت اجرب حظي واكلمها
كانت الاخصائية مرة ذوق واسلوبها مرة حلو ..شرحتلها مشكلتي وقالتلي انا ما اعدك بحمل لانه رزقة من عند ربي واكثر شي عجبني فيها انها كانت واضحة وقالت ان الحالات اللي عندها بعضها تحسن بشكل كبير وبعضها ربي ما كتبلها التحسن بس وعدتني انها اتحاول تساعدني بحل مشكلتي تعاملها
وبصراحة قلت اجرب حظي معها ما طلبت العلاج لانه مرة غالي ب4000 الاف ريال اكتفيت بالاشتراك الشهري حقها ب400 ريال فقط لا غير والنتائج كانت اني لي شهرين معاها الحمد لله نزل وزني 16 كيلو تقريبا ووهرموناتي كلمالها للتحسن الدائم رغم اني ما كان فيني امل بالمرة ..بس طريقتها بالتنزيل واسلوبها رووعة واكثر وبالها طويل ومشجعة ومحمسة وداااعمة الله يحفظها ......
انصح اي وحدة تشترك وياها واشكر الاخت ميلاف ععرض تجربتها والله يوفق الجميع يارب
هذا ايميلها للي تبي اي استفسار dietour@yahoo.com

وشكرا
14
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
الله يجزاك خير
مالي حظ بهالدنيا
العفو منك اختي
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
يعطيك العافية
عالم حواء وبس
عالم حواء وبس
الله يجزاك الخير