جالكسي511
جالكسي511
اب
اب
يسلمووا على الرفع:26:

يسلموووا يالغلا ان شاءالله بضيفها
يسلمووا على الرد:26:

يسلمووووا على الرفع :26:
جالكسي511
جالكسي511
شوفي ياعسل المهلبيه الي قصدهم عليها حليب سايل تسخنيه على النار وتجيبي نشا وتذوبيه بشوي حليب ثم تحطيه على الحليب الساخن على النار وتحركي تمااااااام الين يصير معاك مثل المهلبيه بس اثقل شوووي لاتنسي تضيفي شووي فانيلا اذا حبيتي وملعقه او ملعقتين على حسب الكميه سكر انا اخلطه مع علبه قشطه وااااااااااااو يعطيه طعم خيال الحين تجيبي الكنافه وتسقيها سمنه او زبده الي عندك بس اسقيها تما يعني حطي على الكنافه كلها وافرشي نصها في الصينيه ثم المهلبيه ثم باقي الكنافه وحطيها الفرن ويوم تستوي حطي عليها الشيره وعلى طول غطي عليها لاتخليها مكشوفه وراح تشوفيها ليييييييييييينه مررررررررررره وحلووووووووووه سويها وان عجبتك دعواتك لابوي بالشفاء ولي بالحمل تراها رهيبه والكل يعجبه خاصه لاسويتيها بسمنه فارم الكل راح ينهبل عليها
شوفي ياعسل المهلبيه الي قصدهم عليها حليب سايل تسخنيه على النار وتجيبي نشا وتذوبيه بشوي حليب...
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره يالغلا صح سمعت سمنة فام يمدحونها وان شاءالله بجربها ..

اسأل الله ان يشفي والدك عاجل غير اجل ويصير احسن من قبل الله يخليه لكم ويحميه ويحرسه ..
وأسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل ..

توا اذن عندنا ودعيتلك :42:
توتو جنو
توتو جنو
رفع
ميلان النجدية
هلا اختي
السر في نجاح الكنافة هو العجينة ولازم تكون طازة
واحسن عجينة ادا انتي من الرياض كنافة غوار انا اجيب كمية وافرزنها
بس عجيبة وماشالله تزبط مع اي احد
لاتستخدمين المفرزنة اللي بالسوبر ماركت ابدا مو كويسة
وسلامتك
دانا غلاتي
دانا غلاتي
شوفي الرابط اللي منزلته الاخت لميس روووعه طرايق الكنافه فيها وتضبط على طول وتطلع احلى من الجاهز بمية مره00