الحقوني بمووووت من القهر ماصارت عاد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حبيباتي سيداتي سادتي يو يو يو بديت اخرف من القهر اش اسوي
ماعلينا ابدخل في الموضوع طوالي
اش اسوي يابنات حواء الحلوات
حلو التشويق:)
ثقاله دم اسفه:44:
طيب خلاص بقووووووووووول
ليش دائما اذا سويت كيك في الفرن يهبط ومايتستوي الخلطة من النص ولا ازيدكم من الشعر بيت تنحرق من تحت :09:
طفشت والله كرهت الطبخ
اي شي اسويه فيه دقيق يعني كيكات بانواعها تطلع تفشل
امس سويت الكيكه الحلزونيه ياربي تشره يو في الزباله ليت عندي غنم عشان تاكل الطبخات المحروقه
لاتقولون ماعرف اطبخ اعرف ونفسي على الاكل روعه وبشهادة الجميع بس اي شي فيه خلط دقيق وبكنج مايزبط علموني طريقه حلوة بدون تجريح بلييييييييييييز:icon33:
انا اخلط وادخلها الفرن واشغل من فوق لين تنضج بعدين من تحت هاه صح:22:
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سارة وبس
ام سارة وبس
بصراحه أحسك تستهبلين كيف تشغلين الفرن من فوق بعدين من تحت وتحترق من تحت على العموم النار من تحت اول بعدين من فوق
تميز وابداع
تميز وابداع
يمكن الفرن مفتوح..ولازم تاخذ اقل شي 10دقايق من غير فتح الفرن..دقايق واكتبلك طرقية كيكة احب اسويها..
انا هنا 12
انا هنا 12
اذا كنتي ما تمزحين !!
فهذا السبب الناس تشغل الفرن يسخن اقلها 10 دقايق من تحت ثم تدخل الكيكه الى ان تستوي بعدها تحمير الوجه
وبس مافيها اي صعوبه
ام نوني@
ام نوني@
اولا تفتحين اللي تحت وتقصرين عليه ولا تفتحين الفرب إلا بعد ثلث ساعه بعديين لاتحمرت الأطراف افتحي اللي فوق
تميز وابداع
تميز وابداع
المقادير..
3بيض بس انا احط وحدة
1وربع كاس سكر
ثلاث ارباع كاس زيت
نص ملعقة فانليا بس انا ماحط لان البيض مو كثير
3ملاعق حليب جاف
كاس حليب سائل
3ملاعق كبيرة كاكاوبودره
جالكسي مبشور للزينة
الطريقة.
تخلط هذي المقادير كلها بالخلاط عشان يسهل خلطهم ومايعذبك وخذي من الخلطة كاسة وخليها على جنب والباقي ضيفي عليهم كاس ونص دقيق ابيض وملعقة ونص بكنج بودر وتخلط جميعا وتوضع في صينية وندخلها الفرن انا اولع الي تحت والي فوق عشان تتساوا بالارتفاع بس خليك جمبها عشان ماتتحرق واول ماتشوفين انها اتماسكت اطفي اللي فوق حتى لو ماستوا وبعد مايستوي من تحت ارجعي حمريه زي ماتبغي بس اهم شي مايتحرق ولما تطلعينها من الفرن صبي عليها كاس الخليط اللي تركناه على جنب وابشري الجالكسي عليها ...وبالعافية مقدم
وهذي الكيكة دايما اسويها ولذيييذة بشهادة الكل...
واذا مازبطت معناتو فرنك فيه مشكلة....وسلامتكم ادري طولت ...هذا كلو لجل عيونك..