اسعار جدا محروقه وبالذمه لعيونكم صباياااا فساتين يابلاش...

ساحة المستعمل و المزاد

ابراء للذمه /يجب تستير الفسااتين بشال أو جاكيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا ؟
تم التخفيض ع 200 ريال للفستانين الباقين
عندي مجموعة فساتين وللامانه موكلهم لي واحد لصديقتي والثاني لاختي المتزوجه وحاطينهم عندي مايبونهم ودولاابي امتلى فقلت خل افيدكم وابيعهم بسعر محرووق والشاهد الله انتم شايفين اسعار السوق نار فلعل وحده فيكم يكون في نفسها الفستان تاخذه مني بسعر ممناسب ويرضيها وتكشخ فيه وتبيض الوجه وللعلم الفستان الوردي مافيه منه إلا قطعتين في محل اسمه الظاهر آدم اتوقع إذا مو بغلطانه في فنيسيا الخبر قالي وفيه فرع بالرياض طبعا اللي انا شريت هالفستان منه
يلبس من سمول الى مديم يعني البناطلين اللي البسهم مقاسهم 32 فاللي تلبس هالمقاس وزياده رقمين او اقل منه فراح يدخل بكل سهوله ويصير على الجسم رووعه بمعنى الكلمه لبسته في زواج خوالي الكل انبهر منه والصور بتحكي .
سعره الاصلي اللي اخذته فيه الف ريال بس لعيونكم بحطه
ب350 والجاده لها اللي تبي بسعر معقول .+ الشال بالصور بعد.

الحين جاء دور الصور تفضلوها بالترتيب ورى بعض
لأن التحميل كسر ظهري
صح بنات الخبر يد بيد اما البااقي بالشحن ثاني يوم وانتي لابسته ياجعله ملبوس العافيه
ياليت الاداره تكرم علي وتجمع الفساتين بموضوع واحد لان عجزت وشلون اجمعهم!!!:32::o

تم البيع

بدي للتستيير
143
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لس55عة شقاوة
لس55عة شقاوة
كمان عندي الفستان الثاني البنفسجي قهر الصور مره ضالمته
وتراه للحين معروض بالسوق بنفس السعر اللي شرته فيه صديقتي وروحوا تأكدوا منه اقصد السعر ولكم اللي تبون إذا اني بالغت في سعره كان 600 ونزل بحدود ال500 واللحين رجعوا رفعوها خبركم الصيفيه فانا ابغاه بس ب350 وللجاده معاي بنتفاهم لاتشيل هم السعر بس انه فخم فخم بغير مبالغه والشاهد الله ..
....

لس55عة شقاوة
لس55عة شقاوة
اما الفستان الابيض تبع اختي المتزوجه يجنن لبسته في زواج حماها والكل مدحه وسأل عنه طبعا لان قصته مره روعه حتى تطلع الصدر رووعه ومن تحت قصته مررره شيك كانت ماخذته ب700 والحين ابيه ب300 حاااف .

.

ومثل ماقلت كل فساتيني معاهم بديات لاننا اصلا جماعتنا مايلبسون عاارري الله يثبتهم يارب
الصورر

البعد الاخر
البعد الاخر
سبحان الله وبحمده
صابرة على المقسوم
الله يرزقك البيعه اللى ترضييييييييك
لس55عة شقاوة
لس55عة شقاوة
عالية المقام الله يحرم اناملك عن النار ووالدينك قولي امين