صبايا ستور
صبايا ستور
برأي اول شي تاثيين الغرف الضروريه ( غرف النوم وصاله المعيشه والمطبخ ) وطبعا الاهم تكونيني مركبه المكيفات والسخانات والاجهزه الضروريه
اما المجالس ومدخل البيت فااثثها على مهلي بعد مااسكن
احلامي بتتحقق
جبتيها على الجرح المشكله خلصت بيتي من 8شهور فصلت المطبخ وأشتريت جميع الاجهزه والأضاءات وأجهزة التكيف والمغاسل تبع المجالس وغرف النوم وخلصت بس الاثاث بعد الميزانيه ماتسمح يعني أذا الله أعطانا عمر بنسكنه في صيف 1433ه وإللي بنجمعه بحدود50الف ما أدري تكفي البيت أحد 4غرف نوم وصاله ومجلس نساء ومجلس رجال وغرفة طعام ماأدري من غير المداخل الله يغنينا من فضله ويسر لنا ولكم سكن منازلنا وأحنا بصحه وعافيه
جبتيها على الجرح المشكله خلصت بيتي من 8شهور فصلت المطبخ وأشتريت جميع الاجهزه والأضاءات وأجهزة...
مرحبا اختي يعني ماشاء الله خلصتوا لو تسكنون افضل لانك جالسه تنتظرين وراح تتعب نفسيتك من الانتظار الافضل تسكنين وبعدين تاثثين الباقي على مهلك الله يغنيكم من فضله
أسطورة الليلك
انا سكنت في رمضان كل شيء جاهز عدا الصاله كامله والمجلس وبعض المكيفات واشياء بسيطه
نجلس في المقلط
وباذن الله الشهور الجايه نقدر نكمل التاثيث يااااااااااااارب
سارونه أم وجوده
حبيبتي حسب القريشات اذا فيه مايياخذ وقت انا سكنت ومااثثت الا غرف النوم وباقي البيت خليته الي ان يفرجها الله علينا ونخلص الديون الحمد لله على كل حال
لانا ياعيوني
لانا ياعيوني
مرحبا اختي يعني ماشاء الله خلصتوا لو تسكنون افضل لانك جالسه تنتظرين وراح تتعب نفسيتك من الانتظار الافضل تسكنين وبعدين تاثثين الباقي على مهلك الله يغنيكم من فضله
مرحبا اختي يعني ماشاء الله خلصتوا لو تسكنون افضل لانك جالسه تنتظرين وراح تتعب نفسيتك من الانتظار...
مشكوره حياتي أنا ساكنه في منطقه وساكنه في سكن وبيتي هذا إللي خلصته بفضل الله في المنطقه إللي فيها أهل زوجي وأهلي يعني أذا رحنا في الأجازات دأيما نستأجر شقق مفروشه أو أسكن عند أهلي 00وأصلا ماعندنا بيت فقررنانبني تخيلت أنا وزوجي لو صار علينا شي ماعند أطفالنا بيت وين يروحون!!صديقتي توفى زوجها الله يرحمه ويحسن إليه كان عنده أرض وقال خلاص بأبني أمن مستقبل أولادي بس جاءه مرض وبسرعه ماطول 6شهور وفاضت روحه لله00 الله يغفر له وماعندهم إلا هذه الارض إللي كان بيعمر عليها وهي الحين عند أهلها أعطوها شقه لوحدها أهلها الله منعم عليهم وطيبين معها ولا هم منقصين عليها شي بس تقول آآآآآه لوكان عندي بيت يعني شايله هم بناء البيت فبلغت زوجي وأهتم وطلع قروض وبنينا وخلصنا ولله الحمد بس الاثاث هو اللي بعد يعني عيدنا عند أهلنا في رمضان وأحنا في شقه مفروشه لوكانت الميزانيه تسمح كان أثثنا بس يالله نعوض الصيف بأذن الله