سوسو 1435
سوسو 1435
ماجاوبت ع سؤالك الأصلي ..شكل الأسنان حلوه أنا شفتها مع أحد قرايبي ومالاحظت فرق بينها وبين الزليكون أبدا يعني تمااام بس المشكله مثل ماقلت لك فوووق ..هذا اللي أعرفه
كرزه سكر
كرزه سكر
واذا قصدك الجوده عادي تاكلي عليهن بس كامنظر قبيح عمليت تشويه وتغيير شكل ماتشوفي دايم اناس الي يجوك اسنانهم بارزه على الامام تصيري زيهم
سوسو 1435
سوسو 1435
كرزه سكر....أنا صديقتي وأختي مركبات أسنان أماميه مو بالوصف اللي قلتيييه أبدا ..أهم شيء الدكتوره تكون شاطره بالتركيب..أحيانا اﻹنسان يظطر يركب أسنان ..والحمدلله إلى اﻵن ماعمري شفت وحده مركبه أسنان وطلع شكلها مثل ماقلتي نهائيا ..أختي في البدايه تقول تحس انها عريضه شوي أكيد رح تختلف عن الشكل الأول لكن ماكانت بارزه أنا بالنسبه لي شفتها ع أختي روعه واما صديقتي شفت تركيبتها أروووع ماشاءالله الله يبارك لها فيه وأرجع وأقووول أستخيري والله يقدم لك اللي فيه الخير
آڪتـفآء ♥
آڪتـفآء ♥
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أين أبي
أين أبي
ابتعدي ابتعدي اهربي بقوووووووووووووووووووووووه عن تلبيس الاسنان وع وع وكثر من وع يخليك قبيحه يركب لك اسنان بارزه مجرد كلمه غير تطلع اسنانك وع منظر قبيح وقسم بالله زي اسنان سعيدان الي بطاش بتمام وقسم بالله انا ركبت من 5 رمضان وزواجي 25 10 وسناني لسى بارزه غيرن شكلي من بعد ماكنت حليوه صرت زي السعيدان وخواتي يقولو يصغرن مع مرو الوقت يرجعن على وراء وانا احس كذب لسى ماصغرو ولاتغير بهم شي احس تشوهت كني سويت عمليت تشويه عين صكتني وكمان بنت اختي حين ماركبت جلست تبكي وتبي تشيلهن بالابره وخناق هي وامها عليهن تقول مابيهن زي السعدان تشويه يغير شكلك شكل ثاني اسنانك بارزه على الامام شكل فضيع شكل مهرج قبيح بس اناس يقولو راح يصغرن مع الوقت يرجعن على وراء ويختفن يصرن صغيرات بس انا احس لي شهر لسى ماصغرو علمن ان اسناني اول صغيره بقوه مو بارزه ماتقرب شفتي لا كن اسناني الجدد على شفتي وع شكل مقزز
ابتعدي ابتعدي اهربي بقوووووووووووووووووووووووه عن تلبيس الاسنان وع وع وكثر من وع يخليك قبيحه ...
اقسم بالله نفس معاناتي :ohwe: وسويتها قبل 3 سنيين تقريبا وزريكون كمان وربي اني الى الان اعاني من اكتئاب ماقدرت اتقبل شكلي اختفت ابتسامتي عاد ان ماعندي شفايف نصيحتي لصاحبة الموضوع اذا قدرتي تسوين أي شي بعيدا عن تلبيسة الاسنان احسن لك وربي تغيير لللأسؤ نفسيتي دمار وان كنتي محتاجة مرة اكيد الزريكون بس زي ماقلت لك انا زريكون وربي اخجل واستحي من نظرة الناس لي كل الدعايات الي نشوفها كذب في كذب استغلال لنا وماتمنى احد يعيش في نفس معاناتي يارب انا ماجورين تخفيف ذنوب لنا