المفاز

المفاز @almfaz

عضوة فعالة

ارجوكم قبل مااطلب الطلاق

الأسرة والمجتمع

مرحبا . انا الحين هادية وحالتي مستفرة عشان لاتقول وحده انك معصبة او شي ..
انا لدي طفل ..حياتي المادية مع زوجي مستواها ممتاز ...ويودين عند اهلي بالسنة مره لتنهم بمنطقة بعيدة مره ويخلين اجلي اكثر مدة 21 يوم ...
ونطلع نتمشى وكذا ومايقصر ببيته ....
المشكلة وين !!
أنه عصبي وحساس ويحرجني قدام اي احد ويصارخ علي كثير ويقول انتي مجنونة انتي غبية أنتي تحلفي كثير .
مع العلم هو يحلف كثير ويردد كلمة ع الطلاق ...ويهدد دايم ...ويتدخل ف لبسي وعباتي 
معني متسترة الحمد لله بالعباية بس باللبس لا يعني مرات البس بنطلون بس والله مو كثير
فهو يزبد ويرعد معنه ثوبه مسبل لحيته محلوقة  ...يلبس بناطيل وصلاته بالبيت ويصليها متاخر مره
ويدخن بس مب ببيتي ...وقبل كان يسكر وله علاقات قديما الحين مدري عنه لان ي ماافتش وراه ولاشي
وجاف معي بالمعاملة اي غلط صغير يكبر السالفة وانا غير دموعي مااحب ارد عليه وفوق هذا يقول ترادديني ومرات يتبلى علي
ويكره اهلي ويحتقرهم ...يعني مثلا  امي كانت مريضة جدااا منعني من زيارتها 
يقول روحي لها بدون طفلك طفلي صغير عمره 2..عجزت تعبت منه...والحين يقولي اذا تبين تعيشي معي
ماتقولي لي ليش انت تسوي كذا وتحرم علي ...المراة ماتدرس ولاتشتغل  ولاتقول شي تناقشه
يحتقرني مرره .وانا الحين قلت له افكر هاليومين واعطيك قراري !
وانا والله اخاف اني احن لطفلي وولبيتي أذا تطلقت ...واخاف اقول اقعد معك ويستمر بذلي !

واخيرا شفتوا هالمشاكل  معي اهله ناس مجرمين مطلقين عيالهم 6 حريم 
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المفاز
المفاز
يعني مااقدر اشكي لاهله وينصفوني ...حياتهم ظلم مررره 
الصنوبريه
الصنوبريه
هو يحبك انتي تحبينه ؟؟؟ تتوقعين تفتقدينه بعد طلاقك؟؟
اللسان الوصخ كثير كثير السنتهم قذره
وكثير لهم علاقات قديمه سفر وخرابيط
اذا قال لك المرأه ماتدرس وماتشتغل ترى مو احتقار هذا اعتقاد عنده انه صح
انتي بس شعورك تجاهه كيف ؟؟
المفاز
المفاز
أنا كنت أموت ع التراب الي يدوسه بس من كثر مشاكله والله مدري مرات احبه مرات ماابيه !! 
وهو بصراحه مدري يحبني أذكر في رسايله كان يقول للي يكلمهم ماحبها ويحلف انه مايحبني ولافيني عيب بس كذا ماتقبلني ....فماادري هل صادق خاصة لمن امرض واو انهار يحزن معي ويشيلني وقت مرضي
افتقده هو !! يمكن ويمكن لا ..بس انا ماهمني هو همني ضناي 
الصنوبريه
الصنوبريه
معقوله ماتدرين عن مشاعره ؟
ماعليك من اللي يرسل لهم شغلهم كله كذب ونصب اكيد راح يكذب
انتي لاتتبعين اهله وانهم طلقوا 6 وتبغين تدخلين في نفس طريقهم او تحسين هذا مصيرك مثلك مثل اللي راحو
شوفي نفسك قبل ضناك
زوجك تقليدي وشكله يهتم بالعادات والتقاليد يقدرها
عشان كذا تشوفين فيه جهل وحلفان وع الطلاق ومدري ايش وفاهم القوامه غلط
اذا تحسين بتعاسه ومو قادره تتحملين استخيري
اذا تمر عليك ايام ولحظات حلوه وجميله فهذي الحياة مبنيه على كدرما راح تصفو لك دايما
وزوجك محتمل يتغير يستقيم ما على الله صعب
هوحاليا اخذ رايك بالانفصال بعد مشكله والا كذا من راسه بدون مقدمات ؟؟ انا ما ادري هل فعلا ناوي يتخلص منك
جلسة مصارحه بينك وبينه بهدوء تنفعك ان شاء الله مره ..
فروزن
فروزن
الله يسهل امورك