جـيون
جـيون
ســـــــــــــلام الله يوفقك أنشـاءالله بــــــــس اقترح عليك أن يكون هاااا المركز شــــــــــامل كل ماتحتاج إليه حـواء من تجميل وخياطة إلى أن تصلي المطبخ يعني آدوات المطبخ....... وتراه ناجح 100% ودمتي ســــــــــــــــــــــــااااااالمه
ســـــــــــــلام الله يوفقك أنشـاءالله بــــــــس اقترح عليك أن يكون هاااا المركز...
أعتذر لكم جميعاً

أنا هالأيام محيووووووووسه مع الديكورات والصبغ :06:

والله من جد شي متعب .. بس ادعولي ربي يوفقني :04:

والله تفاجأت من ردودكم يا بنات حواء .. من جد فيكم الخير .. انا توقعت موضوعي صار في خبر كانَ .. بس ما شاء الله عليكم :33:

المهم انا جايتكم .. وعندي لكم كم سؤال بعد

أحـــبكم :26:
جـيون
جـيون
ســـــــــــــلام الله يوفقك أنشـاءالله بــــــــس اقترح عليك أن يكون هاااا المركز شــــــــــامل كل ماتحتاج إليه حـواء من تجميل وخياطة إلى أن تصلي المطبخ يعني آدوات المطبخ....... وتراه ناجح 100% ودمتي ســــــــــــــــــــــــااااااالمه
ســـــــــــــلام الله يوفقك أنشـاءالله بــــــــس اقترح عليك أن يكون هاااا المركز...
إن شـاء الله أنـا لي جيه للرياض بس بعد ما انتهي من الديكورات

وبإذن الله راح يكون أحد المحلات هو للاكسسوارت لأن مثل ما

ذكرتي عليها إقبال كبير

وبالنسبة للعبايات مشروع مررررررررره ناجح .. ويالله شدي حيلك وحاولي تبدين فيه .. وإن شاء الله راح تقدرين تديرنه بنفسك ..

الله يوفقك :26:
جـيون
جـيون
شباب لاتنسون المقهى ويكون فيه قهوه عربيه عشان اللى تجى من بدري ماتطلع تقول تراني ماتقهويت اليوم عجلو نبي نروح للبيت؟؟؟؟خخخخخخ وللمناسبه احرصي على التحفض فيه وعدم التبرج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبس
شباب لاتنسون المقهى ويكون فيه قهوه عربيه عشان اللى تجى من بدري ماتطلع تقول تراني ماتقهويت اليوم...
والله فعلاً مثل ما ذكرت شمعة أمل

وإن شاء الله هذي الخطوة راح ابدا فيها بعد ما افتح المركز بفترة واشوف اقبال الزباين

وإن شاء الله لو ربي قدرني وفتحت المشروع ما راح انسـاكم

ربي يسعدك ويوفقك :26:
جـيون
جـيون
والله فعلاً مثل ما ذكرت شمعة أمل وإن شاء الله هذي الخطوة راح ابدا فيها بعد ما افتح المركز بفترة واشوف اقبال الزباين وإن شاء الله لو ربي قدرني وفتحت المشروع ما راح انسـاكم ربي يسعدك ويوفقك :26:
والله فعلاً مثل ما ذكرت شمعة أمل وإن شاء الله هذي الخطوة راح ابدا فيها بعد ما افتح المركز...
إن شاء الله دايماً طمـــوحة يا رب :27:

وبصراحة بيني وبينك هذي المشاريع مره ناجحة .. بس للأسف ما ارح اقدر ادير كل شي .. المركز كبير :(

ولو عندك الرغبة يا طموحة جداً إنك تمسكين هالقسم أنا ما عندي مانع ..

فكري في الموضوع وقولي لي رايك

:D

أجمل التحيات
جـيون
جـيون
والله فعلاً مثل ما ذكرت شمعة أمل وإن شاء الله هذي الخطوة راح ابدا فيها بعد ما افتح المركز بفترة واشوف اقبال الزباين وإن شاء الله لو ربي قدرني وفتحت المشروع ما راح انسـاكم ربي يسعدك ويوفقك :26:
والله فعلاً مثل ما ذكرت شمعة أمل وإن شاء الله هذي الخطوة راح ابدا فيها بعد ما افتح المركز...
:06:

والله جيتي في وقتك يا أموله ..

أنا الحين محتاره في ديكور الكوفي شوب .. رايحة وجاية محلات السيراميك لي شهر كامل

ولو انتي في الشرقية .. ما عندي مانع تتوظفين في المركز :27:

ها وش عندك من أفكار ؟ :42: