أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم بس أنا راس مالي بسيط جدا جد<< 5000 ريال:eek: هل ينفعون كبدايه؟؟:16: أخاف افتح المحفظه واذا جت الاجازه والا القى كل راس المال راح!! اذا ماينخاف عليهم فان شاءالله اروح لفرع سامبا يوم الاربعا هذا وافتح لي محفظه ومثل مافهمت فهم بياخذون 700 (اذا ماكنت غلطانه) من الـ5آلاف عشان فتح المحفظه المبلغ الباقي (واللي هو 4آلاف و 3 ميه "ماتسوى صح":eek: ) كيف تنصحني بتقسيمه وايش الاسهم اللي اشتريها (واللي ماينخاف عليها اذا خليتها بحالة ركود هالفتره بسبب الدراسه) وكمياتها يعني كم سهم في كل شركه؟؟ وبكم السعر اللي الافضل اني اشتريها فيه؟؟ والتداول عن طريق النت لازم يكون عن طريق بطاقات مباشر؟؟ وسؤال غبي اذا سمحت اذا لازم مباشر ودخلت عليه وشريت الاسهم اللي ان شاءالله تنصحني فيهم ماتنتهي البطاقه قبل الاجازه؟؟ <<:22::22::22::22: معليه اسئلتي يبيلها شيء من التفصيل و توجع الراس بس ان شاءالله ماتضايقك:D :)
السلام عليكم بس أنا راس مالي بسيط جدا جد<< 5000 ريال:eek: هل ينفعون...
أختي الفاضلة ..

اسأل الله تعالى أن يبارك لك في رزقك .. وفيما أعطاك ..

أنتي الآن .. أفتحي المحفظة .. ولا تطلبين تداول عبر النت .. ولا تشترين مباشر ولا شي ..

اشتري فيها ( الراجحي ) وجبل عمر ..
وإن أردت شراء زين فالسهم استثماريا ممتاز ..

ثم اتركي المحفظة إلى الإجازة .. وهناك ستجدين أسهمك ارتفعت .. بيعي عن طريق الهاتف .. واشتري كذلك عن طريقه .. لحد ما تشوفين نفسك قادرة انك تتابعين ...وتبيعين وتشترين عبر النت ..

وطبعا في هذه الأثناء .. لازم تبدأين التعلم والقراءة ..

والتداول الوهمي .. لحد ما تتعلمين صح ..

وبعدين ما فيه أسئلة غبية ولا شي .. بالعكس .. حبك للتعلم .. ورغبتك فيه .. هو الشيء الرائع .. وأنا تعجبني البنت اللي تحب تتعلم وتسأل .. لحد ما تعرف ..

وانا كنت مثلك .. ما اعرف شي .. لحد الحمد لله .. ما صرت اعرف شيء ..

وبالنسبة إن أسألتك تضايقني .. لا والله .. بالعكس ..

لو اقول لك اني أنبسط جدا لما الاقي أحد سائلني .. .

وفقك الباري ورعاك ..
الشوشه المنفوشه
اخوي
قول آمين
وفقنا وإياك لما يحب ويرضى
ورزقنا و إياك من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب

كلامك شجعني كثيــــــــــــــــــــــــــر وان شاء الله قريب الله لا يعوق بشر فاتحه المحفظه فاتحتها:icon28:<< تحمست

وبعمل بنصيحتك عسى أن تكون هذي الخطوه الاولى خطوه ناجحه نحو قمة سلم الاحتراف بالمضاربه في الاجازه:42:<<ادري مو بهالسرعه احتراف مره وحده

الله يجزاك بالخير

بس سؤال لاخواتي العضوات اللي تعرف:
فرع سامبا اللي بعليشه سمعت انه مايفتح محفظة تداول هناك صح والا لا؟

و اوافيكم ان شاءالله قد ما اقدر بآخر الأخبار
:)
**ملح وسكر**
**ملح وسكر**
اخي ...........عندي تبوك 200 سهم بسعر 46.75

كيف اتصرف واشوفها كل يوم تنزل .....شور علي اخوي ابدلها بسهم ثاني والا ابيعها واعدل في الكهرباء علي ب16.5

وينساب عندي وربحانه فيها مشتراي 53 ابيعها او انتظر

انتظر ردك اخي بارك الله فيك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخوي قول آمين وفقنا وإياك لما يحب ويرضى ورزقنا و إياك من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب كلامك شجعني كثيــــــــــــــــــــــــــر وان شاء الله قريب الله لا يعوق بشر فاتحه المحفظه فاتحتها:icon28:&lt;&lt; تحمست وبعمل بنصيحتك عسى أن تكون هذي الخطوه الاولى خطوه ناجحه نحو قمة سلم الاحتراف بالمضاربه في الاجازه:42:&lt;&lt;ادري مو بهالسرعه احتراف مره وحده الله يجزاك بالخير بس سؤال لاخواتي العضوات اللي تعرف: فرع سامبا اللي بعليشه سمعت انه مايفتح محفظة تداول هناك صح والا لا؟ و اوافيكم ان شاءالله قد ما اقدر بآخر الأخبار :)
اخوي قول آمين وفقنا وإياك لما يحب ويرضى ورزقنا و إياك من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب كلامك...
اللهم امين ياااااااارب
وجزاك الله على هذه الدعوات الطيبات والتي أسأل الله تعالى أن يكتب لك مثلها ..

واهم شي تبدين بالتداول الوهمي من الآن .

والبنوك ممكن تدقين على البنك وتسألينه .

وفقك الله ورعاك .
toto2008
toto2008
يعطيك العافية