ماف راسها
ماف راسها
شوفي حبيبتي اكبر غلط انك ترصين السمبوسه في علبه وتدخلينها الفريزر على شكلها بكذا راح تتلاصق وتتجمد سوى وماراح تقدرين تفككينها من بعض وراح تكون حبات السمبوسه لاصقه كلها في بعض ماتقدرين تاخذين منها على حبه حبه .. الطريقه الصحيحه لتفريز اي شي : جيبي حبات السمبوسه الي لفيتيها وصفيها على حبات حبه بشكل متباعد ماتكون وحده لاصقه في الثانيه في صينيه كبيره الحجم .. واتركيها الين تجمد واذا جمدت جيبي العلبه الي انتي راح ترصينها فيهم للتفريز الدائم ورصيهم جنب بعض وهم مثلجات ودخليها الفريزر مره ثاانيه وكل مابغيتي تقلين منهم طلعي العلبه بتلاقين حبات السمبوسه متجمده وكل وحده لحالها من دون لايلتصقوا في بعض تقدرين تاخذين العدد الي تيبن من العلبه وترجعين الباقي للفريزر . جربي هالطريقه مع كل شي تبين تثلجينه سمبوسه او كبه او فطاير البف اي شي تبين تصلحينه وباذن الله هذي هي الطريقه الانجح وماانتي محتاجه لا ورق ولامناديل ولا بلاستيك .
شوفي حبيبتي اكبر غلط انك ترصين السمبوسه في علبه وتدخلينها الفريزر على شكلها بكذا راح تتلاصق...
:26:
أوشن دريم
أوشن دريم
يسلمووووووووو
-الدانة-
-الدانة-
يسلمووووووووو
يسلمووووووووو
انا عندي اضافة حبيبتي ضعي السفره النايلون الخفيفة قصيها على حسب حجم الصنية او العلبة وضعيها بين الطبقات
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
كلام الأخت وحده من الناس صحيح 100% أنا هذي طريقتي في كل شي
zohor_100
zohor_100
الله يجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الجنة كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللكم