تـــســـاهـــيـــد
سكر ايش اللي تتمنينه ياختي الغاليه لايغرونك بالبضائع

السمنه = اكل سكريات كثير يعني طاقه كثير بدون حركه ولا رياضه تتراكم الطاقه وتتحول الى شحوم

كلي طحينيه وحاولي توسعين معدتك يعني تغصبي الاكل يوم كلي صحن اول مره كامل واشربي لبن او مويه لين ماعاد تقدرين تتحركين تحسي بطنك تنفقع هذا يحصل تمدد في حجم المعده وارقدي ساعه لين يخف وثاني ويوم نفس الشي

بعد كذا حاولي تزيدي كمية الاكل اللي تاكليه لاتشمينه ولا تتدلعين كليه وحاولي تتلذذين انه حلووو الفكر الداخلي مهم جداا

واستمري على زياده الاكل وقلة الحركه راح تسمني

ياختي العزيزه مدامد على نفس عاداتك مراح يتغير وزنك غيري عاداتك يتغير وزنك وهذا الكلام ينطبق على السمان بعد

الله يسمنك من غير شر

(أم ليال)
(أم ليال)
حبيبتي لا تشيلي هم انا اتزوجت ووزني 37 ومع الحمل والولاده الحمد لله سار وزني 52يعني وراكي وراكي التخن
عاشقة الملتاع
اينانا
شكرا على الدعوه ياعسل وان شاء الله توصلين الوزن اللي تبغينه انتي بعد
حريملاويه نعومه
انا ماخليت نظام ماتبعته ولا خلطه ماخذتها مشكلتي مااستمر املّ بسرعه وبعدين مااتحمل طعم الخلطات نفسي شينه مو كل شي اتقبل طعمه
أمل بلا أمد
انا جالكسي واحده يدوب اتغصب عليه وتلوع كبدي منه مو كرتون انا اكل شوكلاته بس مااحب اكثر منها لانها تسد نفسي عن الوجبات الرئيسيه
لامناص
سعر العلبه في الكويت 17 ريال سعودي وانتي تبيعينها ب100 ريال فرق كبير جدا اضعاف السعر 10 مره حتى المندوب اللبناني يبيعها ب40 ريال يعني ارخص بكثييييييييييييييييير من سعرك لاحول ولاقوة الا بالله
ارياف
انا تعبت من الخلطات خلاص ابغى حبه ابلعها وتنفخني بدون دوخ راس ولاتعب والاشياء اللي قلتيها جربتها وجربت غيرها بس لافائده
على فكره اش هو الخوا واش سببه يمكن الاقي احد يعالجه عندنا انا من المدينه
عاشقة الملتاع
تساهيد
مشكوره ياعمري على النصايح اللي قلتيها بس مشكلتنا حنا يالنحاف الكسل الزايد ماعندنا طاقه ابدا

ام ليال
كثير قالولي نفس كلامك انه بعد الزواج راح اتخن بس انا ابغى الحين بالله تخيلي شكلي بالفستان اصلا الناس راح يشوفون فستان متحرك مافيه ادميه وسطه
وبعدين الرجال اش راح يقول هذي جايه من مجاعه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اسمن قبل لايشوفني لو شوي يااااااااااااااااااااااااااارب
عاشقة الملتاع
up