وش آآآآآآخر استهبالات زوجك عليك

الأسرة والمجتمع

اهلين بنات كيفكم فكرت بهالموضوع بسبب زوجي ياحبي له وفكرت ان أنسب مكان له هنا عاد انا قايلة من ايام موضوعي الاول بكيف المشرفات يحطونه وين مايبون بكيفهم >>>>انا جداً مطيعة ياحبي لي

المهم اخر استهبالات زوجي الله يهديه

يجي من برا والوقت يكون متأخر أكون بغرفتي انوم ولدي صغير او اكون قاعدة على النت ومطفيه النور وكل شي المهم اقول له تعشيت يقول هاه لا بس خلاص طالما انك قاعدة كملي او طالما انك تنومين ولدك نامي مابي انا اول مرة قالها لي فرررررحت مرررررررة بهالحنان قلت لامايصير تنام بدون عشاء قال لالا ماشتهي خلاص نامي

ومن يجي ينام الا ريحة البصل او الثوم تعاااااااااااااااااااااااايط انا صارت عيوني كدا بالظلام:oبس سكتت ماحبيت ماهان علي

طبعا تعااااااااايط ماراح احد يفهمها الا رغوووووووودي ياحبي لها او مرة الدب المملوح او غلا بنت خالد وطقتهم ليييييييييييش اسألوني ليييييييييييش لانهم قصيميات واي قصيمية بالمنتدى بتعرف معناها ياحبي لهم

معاني المفردات :

تعااااايط : تفوح رائحة البصل أو الثوم

يله بنات كملوا استهباالات ارجالكم عليكم

نسيت اقولكم من بعدها كم مرة يكررها ومرة قلتها لخواتي طفشت من الريحة وطفشت من استهباله كان عندنا عشاء كبييييير ببيت اهلي وكان فوق الرز قطع بصل قالوا خواتي شهودة كولي بصل واذا رحتي للبيت قولي لزوجك ماتعشيت مااشتهي عشانك ماشرفتنا ولا شفتك بالعشا ضاق صدري ليش اذا صار عندنا عشاء ماتجي :p

يبون يخربونن بس وانا ياحليلي مااعرف هالحركات

ومرة كانت فيه سلطة زبادي فيها ثوم قالوا شهودة كولي قلت لا فشيلة قدام زوجي الريحة ماتروح اذا نمت عندكم باكله:oعيني عينك اتكلم:hahaha: قالوا لا عادي كولي وقولي لزوجك مااكلت شي مدري وش بي هالفترةمااشتهي

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يله اتحفوني
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سككار
سككار
up
( زينة )
( زينة )
:27:
أميرهـ بجمالي
شكل زوجك اعجبته هالحركه وبالذات انك تصرين تسوين له عشاء استانس على اهتمامك فيه حتى لو كنتي مشغوله

يحليلكم الله يخليكم لبعض

انا ماستهبل على زوجي ولا هو يستهبل علي مدري ليه ؟؟؟
سماء عالي
سماء عالي
هذي سواها كثير فيني لما اشم ريحه بصل تفووووووح اعرف انه مشي مع فلان الفلانى
اقوله انت مشيت اليوم مع 00000 يقول كيف عرفتى اقوله الحقيقه المرة

ومرة زوجي مسوي انه مسكين ونفسه مسدوده قلت تبغى تاكل شيء قال :لا ما لى نفس مادري ليش >>>اما
وتعالى شمي وانتى بالسرير ريحه تقطع الكبد خخخخخ
ياليييييل ماطولك!!
هههههههههههههههههههه