الليدي2007
الليدي2007
××××××××××××××××××××××××××××
×××××××××××××××××××
صورة مخالفه
المشرفه

انا ناويه اوصل شعري زي هالبنيه ويااارب يطول شعري زيها ويصير احلى منها
<< ترى عندي امل
الله يعطيكم العافيه بنات ويسعدكووون
الليدي2007
الليدي2007
بنات ابسئلكم
كم ساعة تزيتون شعوركم!!!!؟ وكم ساعة المفروض نزيت شعورنا!!!!؟
واذا زيتناها 8 او اكثر ساعات يضرهـ ولا!!!!؟
الله يعطيكم العافيهـ
ريموووه121
ريموووه121
السلام عليكم اخبااااركم ~ يووووه حسيت اني ضايعه وين راح التجمع :blink: مبروك التجمع العاشر وعقبال السنه العاشره ان شاء الله :icon28: مشكووووره حبيبتي الزوجه الحنون لو مالقيت التجمع كان وش صار :eek: وبنتك نفس بنتي تحب الشعر الطويل بس عكسي لاني من عمري مااحب الشعر الطويل :hahaha: وش رايك نتنافس انا وانتي ونسوي تجاربنا على بناتنا :S_45: شوشتاي تروحين وترجعين بالسلامه سلامي لريموووه وفايزه وام نوره وكل البنات بدون استثناء استودعكم الله اليوم مسافره ان شاء الله ~ سارونا :icon35:
السلام عليكم اخبااااركم ~ يووووه حسيت اني ضايعه وين راح التجمع :blink: مبروك التجمع العاشر...
وعليكم السلام سارونا انا زيك خفت مالقيت التجمع :(
بس اشوى الله يجزاها خير الزوجه الحنون فتحته لنا

تروحين وترجعين لنا بلسلامه بس لا تطولين علينا :icon35:
ريموووه121
ريموووه121
مراحـــــــــــــــب: وانا معاكم لين تدق براسي واقصه فجأة &lt;&lt;&lt; لآنه طول اكثر من قبل وما صبغته واشتريت الزيت الاخضر نسيت اسمه ريحته حلوة؟ ليش بعض البنات يقولون مب حلوة؟!! والحنة من زمان ما حنيت الحين ازيت واغسل الى اشعار آخر ومع الجميع باذن الله
مراحـــــــــــــــب: وانا معاكم لين تدق براسي واقصه فجأة &lt;&lt;&lt; لآنه طول اكثر من قبل وما...
اهلين اختى
منوره بينا
والله يوفقك وانصحك لا تقصينه
ريموووه121
ريموووه121
بنات ابسئلكم كم ساعة تزيتون شعوركم!!!!؟ وكم ساعة المفروض نزيت شعورنا!!!!؟ واذا زيتناها 8 او اكثر ساعات يضرهـ ولا!!!!؟ الله يعطيكم العافيهـ
بنات ابسئلكم كم ساعة تزيتون شعوركم!!!!؟ وكم ساعة المفروض نزيت شعورنا!!!!؟ واذا زيتناها 8 او اكثر...
ان شاء الله يصير احلى منها مع الصبر والعزيمه والله يوفقك يارب

ثمان ساعات زين للشعر