dede911

dede911 @dede911

عضوة نشيطة

مين زوجها مطنشها نفس حالتي؟؟؟

الأسرة والمجتمع

هلا يابنات

والله اليوم انا بنفجر

لي يومين عند اهلي وزوجي مطنــــــــشني
ولا دق علي وانا مررره مقهوره كل مره اروح مستحيل يدق الا اذا انا دقيت المره هذي قلت بشوف اذا ماكلمته بيشتاقلي ولا لا؟؟ :( لاتعليـــٌق

مين زوجها نفس حالة زوجي انواع التطنيش وكيف قدرت تغيره؟؟
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أماني بعيدة
أماني بعيدة
وانتي ليش رايحه عند أهلك ؟؟؟ وتاركه زوجك لوحده...؟؟

طفشانه يعني ؟؟؟ أو تغيير جو ؟؟

يمكن هو زيك لما تروحين عند أهلك يحب يغير جو منك عشان يشتاق لك
ويمكن هو مايتصل عشان الشوق يكون أكبر في قلبه

عادي جدا جدا وبعدين يومين انا اشوفها تو الناس لان الوقت يطير بسرعه مافيه بركه هذي الايام

ههههههههههههههههههه

لا تزعلين من ردي ....لكن انا مثل زوجك ما اكلم زوجي اذا رحت عند اهلي او اي مكان
مش لاني ما احبه بالعكس احبه واموت عليه لكن طبعي كذا
وهو صار عارف طبعي وما يزعل احيانا يتصل يعاتب واحيانا كثيره والاغلب ما يتصل الا للضرورة .........يعني صار مثلي

لا تخلين هذا الموضوع مفتاح لمشكله تتراكم مع الزمن ثم تنفجر انتبهي يا قلبي من وساوس الشيطان
لما ترجعين بيتك اسئلي زوجك بود وبهدوء ليه ما اتصل عليك وشوفي رده وبعدين احكمي على الموضوع

يمكن تعود انك انتي اللي تتصلين فيه وخذاها عاده لا تشرهين عليه ترى الرجال اغلبهم تفكيرهم
اكبر بكثير من هذي الاشياء ....!! كذا طبيعتهم

الله يوفقك
أخت تيرانا
أخت تيرانا
لا تنفجرين ع شيء مايسوى وانا أختك..

كلهم كذا ..الثقل ذبحهم..

وشوكرن
dede911
dede911
وانتي ليش رايحه عند أهلك ؟؟؟ وتاركه زوجك لوحده...؟؟ طفشانه يعني ؟؟؟ أو تغيير جو ؟؟ يمكن هو زيك لما تروحين عند أهلك يحب يغير جو منك عشان يشتاق لك ويمكن هو مايتصل عشان الشوق يكون أكبر في قلبه عادي جدا جدا وبعدين يومين انا اشوفها تو الناس لان الوقت يطير بسرعه مافيه بركه هذي الايام ههههههههههههههههههه لا تزعلين من ردي ....لكن انا مثل زوجك ما اكلم زوجي اذا رحت عند اهلي او اي مكان مش لاني ما احبه بالعكس احبه واموت عليه لكن طبعي كذا وهو صار عارف طبعي وما يزعل احيانا يتصل يعاتب واحيانا كثيره والاغلب ما يتصل الا للضرورة .........يعني صار مثلي لا تخلين هذا الموضوع مفتاح لمشكله تتراكم مع الزمن ثم تنفجر انتبهي يا قلبي من وساوس الشيطان لما ترجعين بيتك اسئلي زوجك بود وبهدوء ليه ما اتصل عليك وشوفي رده وبعدين احكمي على الموضوع يمكن تعود انك انتي اللي تتصلين فيه وخذاها عاده لا تشرهين عليه ترى الرجال اغلبهم تفكيرهم اكبر بكثير من هذي الاشياء ....!! كذا طبيعتهم الله يوفقك
وانتي ليش رايحه عند أهلك ؟؟؟ وتاركه زوجك لوحده...؟؟ طفشانه يعني ؟؟؟ أو تغيير جو ؟؟ يمكن هو...

والله انا هاااربه من الطفش وقلت اغير جو عند اهلي وتوقعت انواع المكالمات لانه بالموت وافق اني اقعد عندهم الاسبوع هذا
بس تدرين شكلي ابصير زيك مادق ولا اسال وبسمع نصيحتك ياقلبي فديتك على ردك الحلو

بس والله شي يحز بالخاطر حتى لو كان طبع الرجال اوووف مايشوفون مسلسلات تركيه؟؟؟
ساره بنت تركي
ساره بنت تركي
وانتي ليه ماتدقين ؟

اذا مافيه بينكم شي دقي عادي لاتخلين له فرصه ينساك ياحلوه
@لمعة الكريستال@
لا تنفجرين ع شيء مايسوى وانا أختك.. كلهم كذا ..الثقل ذبحهم.. وشوكرن
لا تنفجرين ع شيء مايسوى وانا أختك.. كلهم كذا ..الثقل ذبحهم.. وشوكرن
:06: