سهيل ستار1
سهيل ستار1
سهيل ستار 1 مواعينك ذووق بس بسألك حافظات المعجنات المستطيله روووعه من وين شريتهم وبكم ومتى << خخخخخخخخ الله يعينك بس اعجبتني وماشاء الله .
سهيل ستار 1 مواعينك ذووق بس بسألك حافظات المعجنات المستطيله روووعه من وين شريتهم وبكم ومتى...
ما ذوق الا انتي يا عسل تسلمي :26:
حافظات المعجنات يا حلوة من ماليزيا :p حق المعجنات من 25 رنجت , والمربعة حق الجاتوهات من 30 والدائرية 30 رنجت , اشتريتهم من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااان من اول ما جت عيني في عنيهم :22:
سهيل ستار1
سهيل ستار1
اختي ام الذرابه شكلك مثلي تحبي القهوه التركي ===================== اختي سهيل استار مشاء الله مواعينك مره رووعه وخاصه ذكرتيني بزمان ايام ما كان الوالد يشتري حلاوة العيد كنا نحطها بمثله
اختي ام الذرابه شكلك مثلي تحبي القهوه التركي ===================== اختي سهيل استار ...
عيونك الاروع اختي والله يجعل ايامكم كلها اعياد يا رب :26::26:
سهيل ستار1
سهيل ستار1
سهيل ستار 1 الله يهنيج بمواعينج وربي يزيدج من فضله بس بغيت أسألج ستاند الحلويات هذي كبير والا صغير ؟
سهيل ستار 1 الله يهنيج بمواعينج وربي يزيدج من فضله بس بغيت أسألج ستاند الحلويات هذي كبير والا...
آميــــــــــــــــــــن يـــــــا رب , واياكم ان شاءالله يا عسل:26: , الاستاند لا كبير ولا صغير يعني وسط مثل ما هو موضح في الصورة
+سديم+
+سديم+
الصور مو طالعه ياقلبي
سهيل ستار1
سهيل ستار1
اخت الغلا كله ,,, بالنسبة لملقط المعمول والله انا آخذاه من ماليزيا:27: فما ادري وين ممكن تلقيه في بلدك:)