umrayan
umrayan
مراحب بالغالين بالنسبة ليا في حكاية الهدايا على حسب الشخص اللي راح اقدم له الهدية يعني اختي اروح اشتري من الهرم او سيتي ماكس او توب تن ان شاء الله 150 ريال بالعكس تفرح بيها لانها تحب الملابس زوجة اخوية تحب الرسميات اروح عند اللي يغلفوا الهدايا بس مااسويها غالية يالكثير 200 ريال بكيفها هذه مقدرتي الجيران اروح عند مهجة او محمود سعيد اخذ ادوات مطبخ مرتبة وحلوة ماتزيد عن 70 ريال اما قمصان نوم او عطور مااحب اودي لاني مااعرف اذواق الناس وحرمت اخذ عطور مرة رحت لسلفتي ولقيت العطر اللي جبته ليها حاطته في الحمام وانتوا بكرامة والعطر مورخيص عطر سينما الكبير قيمته 400 ريال والله بغيت انفجر بعدها حرمت اودي عطور والهدية مو في سعرها كفاية دخلتك عليها يدك مو فاضية للاسف زماننا سار زمن مظاهر الناس تطالع لقيمة الهدية مو لمعناها كمان مرة جبت باقة ورد قيمتها 50 ريال لواحدة من اهل زوجي لانها لسا كانت في المستشفى تخيلوا دخلت الله يكرمكم الحمام واسمعها تقول لاختها مالقت الا هذه تجيبها وفجأة دخلت السستر قالتلها خذي وزعيها عليكم خرجت بدمعتي حسبي الله مو كاني طولت وحكيتكم قصة حياتي يلا سامحوني والى حكاية اخرى باذن الله هههههههههههه
مراحب بالغالين بالنسبة ليا في حكاية الهدايا على حسب الشخص اللي راح اقدم له الهدية يعني اختي...
ياحليلكم ويازين موضوعكم بس اني اقدر اطبق مثلكم ماظنتي يووه زغللت عيوني لاني قريت كل الموضوع بثلاث ايام بس ذكرتوني بواحدة كانت كاتبة موضوع اسمها فرنش فانيلا بس بالاخير طفشوها البنات وماعاد كملت
المهم اللي تقدر تساعدني الله يجزاها خير باختصار انا فوضوية ومستحبل ارتب ميزانتي مثلكم يالسنعات احنا الحمد لله دخلنا ممتاز ومرتاحين بس ماعمرنا عرفنا نوفر او نحسب وين ولا كيف راحت فلوسنا ماعدا السفر يلهف مننا راتب شهرين تقريبا وعلى فكرة زوجي فوضوي مثلي وكريم حتى النخاع ولا يقعد في جيبه الريال واحنا عائله من خمسة وعندنا سواق وخادمة ي**** همتكم ياحلوين واي استقسار انا حاضرة
umrayan
umrayan
ياحليلكم ويازين موضوعكم بس اني اقدر اطبق مثلكم ماظنتي يووه زغللت عيوني لاني قريت كل الموضوع بثلاث ايام بس ذكرتوني بواحدة كانت كاتبة موضوع اسمها فرنش فانيلا بس بالاخير طفشوها البنات وماعاد كملت المهم اللي تقدر تساعدني الله يجزاها خير باختصار انا فوضوية ومستحبل ارتب ميزانتي مثلكم يالسنعات احنا الحمد لله دخلنا ممتاز ومرتاحين بس ماعمرنا عرفنا نوفر او نحسب وين ولا كيف راحت فلوسنا ماعدا السفر يلهف مننا راتب شهرين تقريبا وعلى فكرة زوجي فوضوي مثلي وكريم حتى النخاع ولا يقعد في جيبه الريال واحنا عائله من خمسة وعندنا سواق وخادمة ي**** همتكم ياحلوين واي استقسار انا حاضرة
ياحليلكم ويازين موضوعكم بس اني اقدر اطبق مثلكم ماظنتي يووه زغللت عيوني لاني قريت كل الموضوع بثلاث...
ايه نسيت اقول لكم لاحد يقول لي جمعيات لاني سويت زمان وفشلت فشلا ذريعا كيف اقولكم يعني مو كل الناس دفعت لي مرة واحده لمن جا دوري لني طيبه واستحي اطالب وصارت الفلوس قليلة وتعرفون القليل ما يشجع على حفظه او استثماره
*الشيماء*
*الشيماء*
ايه نسيت اقول لكم لاحد يقول لي جمعيات لاني سويت زمان وفشلت فشلا ذريعا كيف اقولكم يعني مو كل الناس دفعت لي مرة واحده لمن جا دوري لني طيبه واستحي اطالب وصارت الفلوس قليلة وتعرفون القليل ما يشجع على حفظه او استثماره
ايه نسيت اقول لكم لاحد يقول لي جمعيات لاني سويت زمان وفشلت فشلا ذريعا كيف اقولكم يعني مو كل الناس...
هههههههههههههه اما العطر في الحمام وااااااااااااااو حرام والله

اما الثانية بجد ماعندها ذووووووووق والا احد يعاف الورد خخخخخ

الله يسعدك مكاوية ضحكتيني...

هلا بك ياعسل...

اللي يدخل جمعيات مافيه امي ارحميني لازم يدفع والا نشوووووووووووته برااااااااااااااااااااا خخخخخخخ

من ناحية الهدايا انا اهدي الوالد 200 او 300 ريال على حسب قرابتها واحسها افضل بكثير من الهدية هي اذا طلعت من نفاسها تشتري اللي تحب...وممكن يكون معاها صحن حلى او علبة حلاوة جالكسي او ماكنتوش وطبعا قهوة او اي شي يناسب تشربه الوالد....
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
شوفي يا درر ام الدرر
بالنسبة لي اعطي حسب القرب وحسب المكانة والقرب وزي ماقالت مكاوية كل واحدة تعرفين وش تبغى
بس الاقارب ماعمري زدت عن 500 حتى اختي ......الا مرة واحدة اهديت ذهب ايام ارخص وكان ب........... وكان لواحدة عزيزة علي تمر بظروف شراء منزل وتاثيث باعت ذهبها بس الاولى والاخيرة.
والباقين ميتين او حتى مية حسب مع هدية بسيطة لان معارفي كثير بصراحة والمظاهر مالها داعي يعني اختي مثلا غير موظفة ومع ذلك تهدي هدايا بقيمة 1000 ريال ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

ماادري يمكن العاملة من كثر ماتصرف هنا وهنا تحاول توفر من هذا لهذا وبرضوا المبدا لدى المهدية في نوعية الهدايا

بالنسبة لي احب الهدايا العملية جدا جدا حتى لو ماتعدت 50 ريال لانها فكت عندي زنقة معينة باستخدامي للغرض بغض النظر كونه رخيص اقدر اجيبه..
مكاوية مووووت
حبيت اضيف شغلة

الام احيانا تجيها هدايا في الولادة ويمكن ماتستخدمها وتشيلها

خلاص اي وحدة ولدت تاخذ الهدية هذه وتوديها

محل تغليف ويغلفها بطريقة حلوة وفخمة

وتكون بكذا وفرت قيمة هدية جديدة