نيــــــــــراز
هلا وغلا بنااات

يسعدك ربي ام شيت

ندا الايام كيفك يالغلا بالنسبه للاستراحه تصدقي زوجي أيدني على الفكره كثييييييييييييير واقتنع فيها خصوصا انه هو كمان ما يحب الزحمه والقرف بالنسبه لكلام الناااس نحن اول قاعده لغيناها في حملتناا كلام الناااس بس قناعة الزوج كثر الدق يفك اللحااام

بالنسبه للمكان الجنوب خلاص منتهين منه وهو يعتبر مصيف لناا لكن انا اقصد بيت اللي نستقر فيه ويكون في منطقه تخدم الاولاد في المستقبل حاليا افكر في الرياض بس لو بفكر اشتري حيكون بعيد عن المدينه

بالنسبه ان اللي جنبك عامل عماره مهو انتي لو وفرتي قيمة البنااء اكيد راح تحطيها في مساحة الارض وتكون كبيره يعني لو مين ما كان رافع عمارته جنبك ماراح ياثر عليك ابد ولو من ذحين تفكرين وتشوفين الاماكن اللي ممكن تخدمك في المستقبل ممكن تشتري الارض وتكون مساحتها ما تقل عن 3000 مو تاخذي 500 لانها ما راح تعملك شي ابد

وعلى فكره قبل العام كانت فيه الاخت اتوقع نبراس الابداع والله كان عرض لقطه استراحه مساحتها 6000 وفيها بناا وفيها المسبح وفيها المزارع ومجالس رجال وحريم بصراحه حلووه حتى لو صرفنا النظر عن الموجود وقلنا نهدم كل اللي فيها ونتعامل معاها كارض كانت عارضتها على مليون و 800 الف ريال متخيلين السعر كيف رخيص والادهى ان الموقع عند المونسيه واكيد اهل الرياض عارفين المونسيه اللي كانت بعييييده اصبحت بوسط الرياض خصوصا بعد الدوارات الجديده وقربها من المطار والجامعه الجديده اللي جالسين بناااء فيها لكن للاسف المبلغ وقتها ما كان متوفر ابد يعني زي كذا احسها فرصه بصراحه

هلا وغلا مكااويه خليها على الله والله مشغوووله عندي مناسبه اليوم بس اخلص منها ان شاء الله اشوف وقت اروح لعزيز مول واعملك اتصال توقعي اتصال باي وقت مني ويسعدني والله ويشرفني شوفتك يالغاليه

جالكسي طمنينا يالغاليه كيف صحتك الله يقومك بالسلامه يارب شكلي بجيك الجنوب انفسك هههههههههههههه ايش رايك
jojo-a
jojo-a
مكاوية وندى الايام
فديت قلوبكم على السؤال الله لايحرمني منكم
نيراز
هلابك يالغالية نورتي السعودية والحملة بعد
ماشاء الله عليك في كل مدينة يومين صايرة بنت بطوطة ههههههههههههههه
وفكرة شراء استراحة كانت شغلي الشاغل هالاسبوعين مع ابو الشباب يقولي صام صام وافطر على بصل يقول بفلوسها لوكنت أملكها اشتري بيت جاهز وكيف انا امن عليك ولا على عيالك والاستراحات محاوطتكم من كا مكان واغلبها شباب وعمال

والله يابنات حالتي مايعلمها الا الله ماحصلت لا بيت ولاشقة ولا حتى دور أو استراحة ضايقة وأغلب الوقت سرحانه
خصوصا إن الجمعية اللي سواها زوجي عشان نجمع الدفعة الاولى للارض تفركشت وزوجي يقول لي كله منك خليتينا نحلم ونصدق الحلم يقولي لا وابشرك العمل بيقاعدوني بعد سنتين مع إن عمر زوجي 43سنه ومن يوم سمعت الخبر وانا الدنيا بكبرها ضايقة بي
وش بيصير حالي بعد سنتين وخاصة انو الراتب راح ينقص كثير بعد التقاعد وش يمديني اسوي خلال هالسنتين دام الراتب 8000وعلينا قصد 2000شهريا يعني ما يصفي لنا منه غير 6000ريال
شوروا علي وش اسوي
العطاوية
العطاوية
الحمدلله على سلامتك نيروزة نورتي حملتنا
من غاب غيبتك جاب الغنايم واعتقد فكرة الإستراحة من الغنايم الله لايحرمنا من أفكارك النيرة
والله الفكرة كانت في راسي من قبل ولنفس الهدف ماتكلف كثير ولأننا نصيف في الطائف وذبحتنا الأجارات فكرت فيها بس ابو الشباب يبي إذا عمر... عمر يقول: ما اطلع من الأجار إلا لقصر . خيالي اكثر من اللازم
أما انا على قد حالي اهم شي ارتاح من الأجار ومكان وسيع نشم هوى حتى لو الواحد ماطلع كأنه في منتجع
بعد كلامك رجعلي الحماس وراح احاول مرة ثانية وازن لين يقتنع بالفكرة
على فكرة لو تقابلتي انتي ومكاوية بزعل من الغيرة اتمنى اكون معاكم الله يجمعنا في جنات النعيم
قولو آمين
أنجوانا
أنجوانا
على سيرة البيوت الملك
أنا مرررة تفرجت على عمارة تصميمها مرررة حلو
دورين شقق والملحق مسويه نظام فيلا دور واحد وفيه حوش ومزبط جلسة بسيطة وحلوة
يعني إثنين في واحد
سكن وإستثمار والشقق تنفع العيال بكرة
وكمان نعمل حساب الغلاء مستقبلا
أخاف وقتها راتب التقاعد مايسوي شي من الغلا

بالنسبة لفكرة الإستراحة أحسها مرررة ماتنفع لنا
لأنه عادة الأراضي بالمساحات هذي تكون في منطقة إستراحات
ومايخفاكم وضع الإستراحات عندنا
يعني أنا أم بنات وبناتي بالثانوي والكلية وأخوانهم صغار
كيف قلبي يرتاح في أي مشوار وأنا مخليتهم وسط عمال وعزابية
وحطو في بالكم الكليات والجامعات والمعاهد
يعني إحنا ساكنين وسط جدة وللأسف في معاناة مستمرة في المواصلات
شركات التوصيل ما تلتزم بالوقت وغير مشاكل سواقينهم وتغييرهم المستمر لهم
دورنا على سعوديين يوصلون طمعو يبغو على الشخص بحدود 1000ريال
وهو مشوار مدرستهم أو الكلية على 5 أو 10 ريال بالليموزين
يعني مو معقول أدفع 4000ريال شهريا مواصلات
وحطو في بالكم أنا ساكنة في جدة مو في أطرافها ولا خارجها...
فكيف لو أوروح أسكن في أطراف جدة ولا خارجها

أنا طبيعة حياتي تضطرني للسفر كل كم شهر وأتركهم من يومين لإسبوع
وأرجع لهم وأبوهم مرررة موجود ومررة منتدب ومرررة دورة
فكيف يطمن علينا وهو تاركنا في مكان زي كذا؟؟
وإنتو عارفين المصايب والبلاوي الي صايرة وغير الأمن والأمان ماعاد هو زي أول للأسف
يعني الوحدة ساكنة بشقة وعمارة مليانة سكان والحي في كثافة سكانية عالية
وبرضو ما تسلم
كيف عاد تسكن بإستراحة؟؟
ومو معقول الزوج يرابط في البيت 24ساعة
يحرسنا ويترك أشغاله وإلتزماته

الموضوع مو بس توفير مادي
لا في أبعاد إجتماعية ونفسية لازم ناخذها بإعتبارنا وحسبتنا...

الكل يحلم ببيت ملك لكن لازم يكون عندنا قناعة
يعني الراتب 4000ريال ولا 5000ريال ومافي دخل إضافي
مو معقول أبني أحلامي كلها على فيلا وفي أحسن حي
بالراتب هذا يادوب شقة صغيرة بالتقسيط ولازم الزوج والزوجة يدورون دخل إضافي
لأنه إلي يبقى من الراتب بعد الأقساط ماراح يغطي مصاريفهم
بالعربي مد رجولك على قد لحافك
والقناة كنز لا يفنى.....
ام بتولي
ام بتولي
صدقتي يااختي والله يعين على السنوات الجايه