ام أولادي
ام أولادي
ndndnd ndndnd :
كويس والله . ولا أحد دخل . معناه ما أحد خسر غيري . الحمد لله الله يحفظ أموالكم وأعراضكم .
كويس والله . ولا أحد دخل . معناه ما أحد خسر غيري . الحمد لله الله يحفظ أموالكم وأعراضكم .
الله يعوض عليك عزيزتي

ويعوض أخواتك كل خير

والحمدلله على الحب اللي بينكم

وهـذا أكبر كنز والحمدللــه

وأخويــه واللـه خسر كتير كمان واتوقف بناء بيته المسكين بسبب الأسهم

وزميلتي مسكينه اخــدت قرض هي وزوجها من الراجحي 200 ألف ريال

وخسروها في الأسهم الحلوه

والله قلبي اتقطع على أخويه وزميلتي ولكن ما لنا غير الدعاء

الله يعوضك باضعافها بالصحه والعافيه باذن الله

لا تيأسي من رحمة ربنا

وابعدي عن الأسهم ,,
رسل1
رسل1
حبيبتي

انا بعد دخلت بمبلغ كبير بالاسهم ونزلت الى الان بس اشووف كم وصل السعر للسهم ابي راس مالي

الله يعوضناااااااا
أجراس الجروح
أجراس الجروح
ndndnd ndndnd :
أكملكم القصه . المهم بعد تعب وعناء . دخلت بحوالي 2500 دولار . وخسرتهم كلهم . قلت يالله معليش أتعلم . وما أحد يتعلم ببلاش . بعدها دخلت بحساب تجريبي وبدأت أحاول من جديد . جلست فتره على الحساب التجريبي أربح . كنت سعيده سعيده سعادة لا توصف . حسيت وكأن مغارة علي باب انفتحت لي . بعدها قلت خلاص طالما اني تعلمت . راح أدخل بمال حقيقي باذن الله . رحت بعت كل ذهبي . وحطيت عليه مبلغ كنت شايلته مما تبقى من مهري . ونويت أدخل . لمن أخواتي شافوني .. قالوا مستحيل تبيع ذهبها وتحط الي فوقها والي تحتها الا اذا كان في شئ مضمون . صاروا يترجوني أني أدخلهم معي . خصوصا وحده فيهم وضعها المادي تعبان جدا . في البداية كنت رافضه . كنت أقلهم خلوني الين أتمكن من الموضوع تمام . وبعدين أدخلكم . قالوا : لا لا ... احنا راضين حتى لو خسرتي احنا راضين . الله المستعان :( دخلتهم . وكان اجمالي المبلغ حوالي 80 ألف ريال :( في البدايه ربحت . وكانوا سعداء جدا . وكنت ناويه أفتح لكل وحده فيهم محفظه مستقله عشان يكون دخلها أكبر . وفي يوم من الأيام السود ... :44: كنت بسافر . وكنت تعرفت على وحده تدير حسابات . سلمتها الحساب . الله لا يوفقه ووثقت فيها . رجعت من السفر لقيت الثمانين ألف صاروا أربعين ألف . لا الاه الا الله . أخذت المحفظه منها الله لا يوفقها . وصرت أشتغل عليها على أمل أني أرجع الخسائر . ما أدري أيش الي صار . نفسيتي كانت زي الزفت وأنا أشتغل . خسرت كل المبلغ والأن تحولت المحفظه من 20 ألف دولار . الى 200 دولار . مئتين دولار تخيلوا :44: والله قلبي محروق . محروق . وفيني حزن لا يعلمه الا الله . الي قاهرني في الموضوع . أنه في ناس على كلامهم . والله أعلم أن كانوا صادقين أو كذابين . يقولون أنهم يربحون . وأنهم يحققون منه دخل ثابت لهم . والله ما أدري الغلط مني والا منهم وال من الفوركس . والا يمكن أنما الله مالا كتبلي رزق في هذا المجال . حبيت أشارككم تجربتي حتى تستفيدوا . وأسأل الله لكم الستر والحفظ والصون . الحذر الحذر الحذر .
أكملكم القصه . المهم بعد تعب وعناء . دخلت بحوالي 2500 دولار . وخسرتهم كلهم . قلت يالله معليش...
مافهمت الحساب التجريبي
يعني اقدر ادخل بدون مال
وبدون فتح محفظة
ياليت توضحين لي
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
ndndnd ndndnd :
بناء على طلبكم راح أحكيلكم القصه . طبعا أنا حالي حال أي وحده تحلم أنها تلقالها مصدر تحسن من خلاله دخلها وتأمن مستقبلها . وللاسف أنا ما عندي شهادة جامعيه ولا أي شئ يخولني أني أشتغل ويكون لي مصدر دخل . طبعا أنا متزوجه والحمد لله زوجي مو مقصر معي بشئ . مكفيني وموفيني الله يخليه لي يارب . لكن أنا كان نفسي يكون لي دخل خاص فيني . دائما كنت أشوف الحريم الي زوجها فجأه يطلقها أو يموت عنها وهي تضطر للناس وتحتاج لهم . والي تسكن عند ولدها وكنتها والي تسكن عند بنتها المتزوجه . لأن مالها مكان تروحله . فكان عندي هذا هاجس أخاف يجي اليوم الي لاقدر الله أحتاج فيه لأي أحد حتى لو لعيالي . أنا عانيت من أم الزوج كثير ولازلت أعاني منها . لذلك مستحيل أعيش عن ولدي وكنتي في المستقبل . أحس أن الموت عندي أهون والله . فقلت يابنت خليكي واعيه وشوفيلك دخل تستطيعي من خلاله أنك تحسنين دخلك وتجمعيلك كام قرش ينفعونك في كبرك . المهم . دقيت أبواب كثيره . تعلمت الخياطه . وكان ودي أفتح مشغل يبسيط عندي في البيت ... لكن الظروف ما سمحتلي . فتركتها . فكرت أعمل مشاريع مختلفه ... والله ما كتبلي التوفيق فيها . والمشكله أنه أي وظيفه أو أي مشروع في الدنيا .... يحتاج الى تفرغ . ويحتاج أني أطلع من البيت ساعات طويله عشان أتابع المشروع أو الوظيفه . وأنا عندي أطفال وزوج وبيت ومسؤوليات كبيره . فكرة الأسهم كانت ملغيه تماما من بالي لأني شفت الناس الي خسروا . والاكتتابات ... مستحيل لأني لست سعوديه . في يوم من الأيام ... لفتت نظري الاعلانات الي ماليه صفحات الانترنت . ( ضاعف رأس مالك في خمسه أيام مع الفوركس . حول 50 دولار الى 20000 دولار في أيام معدوده . لاتضيع على نفسك فرصة الربح الوفير مع الفوركس . الفوركس طريقك الى النجاح .... الخ ) الله المستعان . جذبتني الدعايات . فحطيت في بالي أن أدرس الموضوع . دخلت المنتديات . وبدأت أقرأ وأشوف الناس أيش كاتبين . في دورات كثيره للتعليم كنت أنضم لها . أتعرفت على ناس كثييييييييييير . سبحان الله عالم كامل مستقل بذاته اسمه عالم الفوركس . أغلبهم يحسوا أنهم مصطادين صيده سمينه لمن يعرفوا أنك غشيمه وماتعرفي شي . فيهم أنانيه فظيعه ... مستحيل أحد يعلم أحد الطريقه الي هو يشتغل بيها . ممكن يعطوكي شروحات عامه عن الفوركس وطيقة تحليل العمله . لكن لو سألتيه طيب أبيع والا أشتري ؟؟؟ كيف أنت تشتغل ؟؟ مستحيل يقلك . راح يقلك هذا قرارك وانتي أدرسي وأتعبي زي ما أنا درست وتعبت . يتبع .
بناء على طلبكم راح أحكيلكم القصه . طبعا أنا حالي حال أي وحده تحلم أنها تلقالها مصدر تحسن من...
مو بس الفوركس
حتى الاسهم :(
اعوذ بالله من الانانية الفضيعة !

اختي الله يعوض عليك بالمال والصحة والامن والسعادة
عليك بالاستغفار
الله يعوض عليك يارب عوض عليها وعلي يارب

كلنا والله بحاله الحمدلله