امي جنة دنياي
امي جنة دنياي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر صاحبة الموضوع على طرحها

انا كمان عندي مبلغ بسيط اريد استثمره ولا ادري كيف

ولحضة هنا الكثير يمدك التجاره اﻷكترونيه ياليت احد يعطيني طريقتها وكيف العمل بها الله يوفقكم

خالة فيصل3
خالة فيصل3
الله يوفقك
شاطرة ومكافحة
مساءكم خير بنات قريت رد عاشقة النجاح وتصلت معاها عن طريق الببي وقابلتها شخصيا وانضميت للعمل بهالمجال بالبداية ترددت لاني كنت ما اعرفها الا عن طريق مشاركاتها بالمنتدى وتواصلت معها قبل رمضان ولا حبيت اعلق على الرد حقها الا بعد ما تاكدت وابشركم ساعدتني بترجيع راس المال وقلت اذا ما صدقت معاي برجع اكتب عنها بالمنتدى ومن باب الامانة سجلت وكتبت اللي بذمتي بالتوفييييق للجميع وانا فعلا الحين اشجع التجارة الالكترونية
مساءكم خير بنات قريت رد عاشقة النجاح وتصلت معاها عن طريق الببي وقابلتها شخصيا وانضميت للعمل...
بارك الله فيكم وشكرا على نصيحتك يا اختي الكريمة
وشكرا على المصداقية
والشكر للاخت عاشقة النجاح وربي يوفقها وتستاهل كل خير على تعاونها معاي
الله يرزقكم من واسع فضله رزق حلال طيب ومبارك
عاشقة النجاح 2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر صاحبة الموضوع على طرحها انا كمان عندي مبلغ بسيط اريد استثمره ولا ادري كيف ولحضة هنا الكثير يمدك التجاره اﻷكترونيه ياليت احد يعطيني طريقتها وكيف العمل بها الله يوفقكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر صاحبة الموضوع على طرحها انا كمان عندي مبلغ بسيط اريد...
اختي اللي حابين يعرفون عن التجارة الالكترونية او فكرتها
هي بختصار يكون عندك متجر الكتروني باسمك تابع لاحد الشركات الاجنبية المتخصصة
راح تتم عمليات بيع لمنتجاتها عن طريقك الشراء اونلاين والتوصيل عن طريق شركات الشحن الدولي
راس مالها قليل ولا فيها خسارة تقدرين تبدين باقل من 3000 ريال
كمان ما عندك مدير عمل حر لكن يكون تحت اشراف ناس متخصصة وصار لها خبرة بهالمجال اذا حابة تفاصيل اكثر
اضيفي البن حقي 28D04CEC
اوكلميني على الخاص
عاشقة النجاح 2012
اخت طموحة حابة انضم معكم باس ياريت توضحين لي الطريقة او ايش المطلوب مني معليش مايمديني ارسل لك ع الخاص مشاركتي قليلة
اخت طموحة حابة انضم معكم باس ياريت توضحين لي الطريقة او ايش المطلوب مني معليش مايمديني ارسل لك ع...
اختي اللي حابين يعرفون عن التجارة الالكترونية او فكرتها
هي بختصار يكون عندك متجر الكتروني باسمك تابع لاحد الشركات الاجنبية المتخصصة
راح تتم عمليات بيع لمنتجاتها عن طريقك الشراء اونلاين والتوصيل عن طريق شركات الشحن الدولي
راس مالها قليل ولا فيها خسارة تقدرين تبدين باقل من 3000 ريال
كمان ما عندك مدير عمل حر لكن يكون تحت اشراف ناس متخصصة وصار لها خبرة بهالمجال اذا حابة تفاصيل اكثر
اضيفي البن حقي 28D04CEC
اوكلميني على الخاص