غيداء ~

غيداء ~ @ghydaaa_47

عضوة جديدة

اسئله في ذهني عن المتوسط وارجوووا الاجااابه

الطالبات والمعلمات

السلاااااام عليكم
هذا اول موضوع لي في المنتدى
والسؤال لكم =)
انا في سادس ورايحه لاولى متوسط
ابيكم تكلموني عن المتوسط
وابيكم تنصحوني بموضوع الدراسه وعلاقاتي مع المعلمات والطالبات وكذا في المتوسط
وقولولي عن مغامراتكم
وانا انسانه مرحه ولا يناسبني جو الجديه وكذا فهل لازم اصير جديه ولا لا
وهل لازم اجتهد مره
ووشي احوال المعلمات معنا بذي المرحله وكذا
وفي بنات يحطون مكياج فهل اصير زيهم ولا لا
هذي تقريبا كل الاسئله الي بمخي
واي وحدة تخرجت من المتوسطه الثامنه تحفيظ بالرياض ارجو انها تعلمني عن احوالها
ومعليييييش كثرت عليكم
لاني خايفة ومتحمممممسه D=
ومع السلاااااامه
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيداء ~
غيداء ~
30 مشاهد وولا رد
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
ياناسو عليك حبيبتي.
الف مبروك التخرج وعقبال الجامعه ان شاء الله.
عادي خليك على طبيعتك و كوني محترمه بشوشه واثقه بنفسك واهم شي احترمي معلمتك حتى اذا جاك منها شي بس شكوى لولي امرك وهم يتصرفون الكبار و امشي ورا قوانين المدرسه لأنها تنظم المدرسه.
في اجتهادك اجتهدي لنفسك مو لغيرك يعني قولي انا ابغى اكون متفوقه عشان ابغى اكون ناجحه في حياتي وافرح امي وابوي وارفع راسهم، وحلو شعور التفوق صراحه لكن انتبهي من الغرور محد يحب المغرورات طبعا.
مع صحباتك الجداد او القدام اختاري البنات اللي ماعليهم سمعه بطاله او كلام او حركاتهم غريبه مو اللعب و الشقاوه و الفهاوه قصدي الحركات الغريبه وانتي كبيره فراح تحسين فيها على قولت المثل "قولي من تصاحب اقل لك من انت"، واهم شي سواء كانو كويسات واثقه فيهم او بس ماشيه معاهم تسليه انك ما تعلمين احد بتفاصيلك كلها تكلمي بالمعقول و اعرفي ايش اللي تقولين و ايش اللي يتكتم وكمان صورك لاتنشرينها ابد.
مكياج انا ما احب البنت تحطه غير في الثانوي يكون معقول يعني كحل و غلوس وبس لانه يكبرها وفوق كذا يجيب شيخوخه في بشرة الوجه يكفي حرارة الشمس عادمه الوجه.
ايوه من ناحية جديه ومرحه فقط اوزني الامور يعني في ال*** خليك جديه مركزه على الدرس و في الفسحات و اوقات الفراغ اتبسطي بحدود النظام في المدرسه.
والحياه الدراسيه حلوه حتى لو كانت متعبه واختبارات لكن ذكرياتها تبقى الاحلى لانك في هذي السنين تحسين ماضيعتيها عالفاضي راحت وانتي تنجزين وتنجحين و تفشلين وتجارب و تدروس تستفيدي منها للمستقبل.

وربي يعسدك ان شاء الله.
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
كتبت "ال***" 😂 فليش تشفرت
عضو جديد منفس
عضو جديد منفس
ح ص ه (^_-)
غيداء ~
غيداء ~
جزااك الله خير ومعليش مارديت مبكر مع اني قاريتها عشاني شاركت 8 مشاركات فوقفوني