أم شايع

أم شايع @am_shayaa_1

عضوة جديدة

أود زيارة كندا شجعوني // عذرا الموضوع مغلق لتكراره //

ملتقى الأحبة المغتربات

:41: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اود نصيحة غالية من أخواتي القاطنات في كندا , أو المترددات عليها .
أود زيارة كندا هذا الصيف , وملتزمة بالحجاب الشرعي الكامل ولا أنوي تغييره لأي سبب كان , أود معرفة مدى تقبل أهل البلد لهيأتي الإسلامية , وأي بقعة في كندا تنصحوني بزيارتها , حيث أني أحب المناظر الطبيعية والتسوق ومعي أطفالي أيضا .
جزاكم الله خيرا
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

bintmisr
bintmisr
ان شاء الله رحلة سعيدة

بس لو سمحتى انا اريد ان اسالهم كيف الهجرة
وماذا يطلبون لها
دوناتة
دوناتة
جبتوها على الجرح
احلى رحلة كانت رحلتنا الى كندا وتحديدا منطقة فانكوفر كندا طبيعة حلوة وجو احلى خاصة في فصل الصيف ,,,, واللي يميز كندا تعدد الاعراق فيها وناس من كل مكان اكثر مايغلب على السكان ,,, الشرق اسيويين ,,, والهنود ,,, لدرجة ان المحلات والاعلانات مكتوبة بلغتهم

لكن لاتفوتي الرحلة لكندا ,,,, ولا تنسين تزورين جزيرة فكتوريا حاجة خيال كانك في اوروبا ,,, يكفيك انك تروحينها عن طريق,,, الفيري ,,,السفن اللي تركبي فيها انتي وعائلتك وسيارتكم ,, بصراحة كانها حلم ,,,, وفكتوريا مليانة اماكن تمشية وشوبينج ومتاحف,,,, واحلى شيئ في فكتوريا انك لما تتمشين على الشارع المحاذي للبحر تلاقين العالم من كل الثقافات موجودين يعرضون حضاراتهم وتراثهم من مبيعات او رقصات شعبية ,,,,

طبعا انا كانت رحلتي من امريكا الى فانكوفر كندا بالسيارة ,,, جلسنا في كندا5 ايام وفي جزيرة فكتوريا 4 ايام ,,,طبعا تحتاجون لفيزا علشان تدخلون

كانت احلى ايام عمري ,,,,

في كندا حديقة على ما اعتقد اسمها ستانلي بارك مرة حلوة وخيال ,,,, وعندهم جسر معلق قديم مرة حلو بس ناسية اسمة ,,,, وعندهم,,, جاز تاون ,,, خيال خاصة الساعة البخارية تجنن
وفية بعد منطقة سياحية ناسية اسمها ,,, فيها اشيا حلوة للاطفال والكبار
عدا الاسواق الحلوة

وبالنسبة للحجاب لايهمك ,,, انا كنت محجبة ولا همني شيئ

واي استفسار انا حاضرة
lolia
lolia
انا في مونتريال وانصحك اذا اجيتي تروحي مونت تريمبلانت ما شاء الله متل الجنة مناظر رائعة بس الاسعار سياحية يعني غالية بالنسبة لحجابك عادي العالم متعودين عالمحجبات وحتى هنا يوجد منقبات ما شاء الله الله يتم عليهم ويثبتهم واهلا وسهلا فيكي
أم شايع
أم شايع
حبيباتي دوناتة و lolia
أشكركم كثيرا على ردودكم , أنا زرت كل الأماكن اللى قلتيلي عنها دوناتة وكان في سنة 1981
وأكيد الدنيا تغيرت من ذاك الوقت , ولكن بعد أحداث 11/9 صرت أخاف من ردة فعل غير المسلمين وخاصة أني متنقبة ومعي أولادي وأهم شيء في الدنيا سلامتهم , ولكنكم بصراحة شجعتوني
دوناتة
دوناتة
ماشاء الله عليك يام شايع ,,,,,,,,, يعني كل الاماكن اللي زرتها قبل سنتين كانت موجودة قبل ما انولد انا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, الله المستعان

طلعت بنت البارحة وانا مادري :)

عموما الله يجملك بحجابك ويخلي لك اولادك ,,,,,,,,,,,,,,,,, ولا تخافين لفينا امريكا وغيرها وحنا محجبات بعد احداث 11 سبتمبر ولا احد داس لنا على طرف

الله يحفظ المسلمين والمسلمات من كل شر