mariachi

mariachi @mariachi

عضوة نشيطة

تعالوا نسوّي شراكة ونستفيد كلنا فرصة للكل ...

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

شلونكم يا قمورات

انا بصراحة فكرت بتجارة نستفيد كلنا منها ولقيت ان تصميم الأزياء اهي الهواية المحببة عندي

والدارجة عند الكل فطرت علي فكرة نتشارك فيها كلنا وكلنا راح نستفيد باذن الله

واهي كالتالي :

كل بنت عندها وقفة تخص هالتجارة سواء كانت تبيع خامات او عندها هواية التصميم او حابة تساعد
مادياً بيكون لها دور وطبعاً الأرباح راح تتقسّم ... مثلاً اللي عندها خامات للبيع تطرحهم علي بهالموضوع لأني محتاجة خامات للتصميم ويريت يكون السعر معقول وراح اقولها محتاجة الخامات لأي نوع من الأزياء طبعاً

واللي عندها السيولة بس مو عارفة اتجار فيهم او تنمّيهم تشارك معانا بمبلغ صغير مهما كان وراح تكون الأرباح مقسومه عالكل

وكذالك بالنسبة للي حاسة عندها موهبة التصميم

اهو عموماً انا اصمم من قبل وعندي سيولة كافية وانشاالله من باجر راح اروح ادوّر الخامات المحتاجتها بس فكرت ان تكون التجارة جماعية علشان كلنا نستفيد بوقت واحد :)

اتمنى الاقي صدى لهالشي

وتسلمووووووولي يا عسل

معلومة مفيدة : انا من الكويت :)
6
334

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى@كويتيه
احلى@كويتيه
عزيزتي فكره حلوه

وانا ممكن اساعدج انا من الكويت واقدر اساعدج بالتصاميم

وهم بالخامات وبالكلف

بس ممكن تفاصيل اكثر
عن المكان الي بينعرضون فيه
وتفصيل شنو بالضبط

تحياتي
بنت الكويت
اام الهنوف
اام الهنوف
هلا اختي موووضوع حلو انا بعد عندي هوايه التصميم وكنت اصمم واحط بمحلي لكن اللحين صارت لي ظروف وسكرت محلي اقدر اوفر لج خاما ت غريبه وحلو ولا خامات الساري الهندي المشكوك واشياء غريبه وانا من قطر وياليت التفاصيل على الخاص
mariachi
mariachi
تسلموووووووولي كلكم والله فرّحتوا قلبي بردودكم

خلونا ناخذها خطوة خطوة علشان يكون كل شي مرتب تقريباً نقول الحين كلنا عندنا هواية وحدة وجم بنت منكم عندها الخامات :)

اوكي انا بصراحة في البداية كنت اصمم فساتين سهرة وجلابيات (دراريع) بس بما انها تكلّف وايد من ناحية الاكسسوارات والشغل اللي فيها واحنا باديين اصلاً من الصفر فكّرت في أزياء المحجّبات ومن ناحيتي اكثر شي اتقنه القطع اللي فوق البلايز وغيره وطبعاً الأفكار متشاركه بينا اقترحوا معاي

ويريت للي عندها انواع خام تنفع لملابس الطلعة توريني منهم وتقولي اسعارهم اتمنى اتمنى يكون السعر مقبول

بنوتات اللي قالت عندها هواية التصميم يريت بس تقولي شنو تحب او تعرف تصمم بالضبط وبعدها ننطر لين تصير عندنا مجموعة خامات حلوة نقدر نشترك كلنا بتصميمها :)

احلى كويتية انا مالي مشغل كنت اعرض بشقتي عن طريق اعلانات الجرايد واذا امكن احتمال اقدر اسويها خدمة توصيل للي حاب يشوف التصاميم اييبهم لعنوانه ويريييت توريني الخامات اللي عندج

نجمة اذا قدرنا نوفّر المادة والخامات المطلوبة وبدينا نصمم سوى ومشى سوقنا راح تكون مشكلتنا الوحيدة النقل علشان اطرّشلج الأرباح وما تدرين يمكن بعدها راح نوسّع تجارتنا عندي وعندج فيريت اذا تعرفين احد يتعامل مع شركة معينة لأني بصراحة ما اعرف شي عن هالموضوع كلش وانا ناطرة ردج وحبيت اقولج اني ماعندي محل ولا مشغل انا مثلي مثلج هاويات تصميم فمايحتاج توريني يكفي انج تعرفين تصممين :)

ام الهنوف لج نفس الكلام حبيبتي اللي قلته لنجمة اذا تعرفين طريقة الشحن علميني واذا اوكي انحلت المشكلة راح اقدر اشوف الخامات اللي عندج علشان تقدرين تدزينهم لي وانشاالله كل شي بثمنه

وبنات بليييييييز محتاجين دعم أكبر للي يقرا الموضوع
Moon Lover
Moon Lover
اختي اذا ودج في سواري هندية هذي موضوعي وممكن اراعيج في السعر اذا خذتي جم حبة..http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=522419
واليوم اخر يوم يتوفرون عندي لو حابة منهم شي علميني..
mariachi
mariachi
مون مشكورة حبيبتي بس تبين الصج الخامات غالية وانا توني في بدايتي ما راح أقدر على هالأسعار

تسلمين مون عالرد