وادي المطرون
وادي المطرون
قبل تنزلي قولي اللهم إني أجعلك في نحرها ونعوذوا بك من شرها اللهم أكفني وبنتي شرها بما شيئت و حسبي الله ونعم الوكيل وراح يصرفها الله عنك وعن بنتك الله يسعدك ياغلاتي وييسر أمرك ويسخر لك خلقه
قبل تنزلي قولي اللهم إني أجعلك في نحرها ونعوذوا بك من شرها اللهم أكفني وبنتي شرها بما شيئت و...
الله يسعدك يارب ويفرج همك يارب على هالدعوه
وادي المطرون
وادي المطرون
وادي المطرون بنتك فهميها سبب عدم الذهاب لبيت جدها وأنه ماتهذبي إلا إذا وعدتك انه تتحاشى عمتها لاتدخل غرفتها ماتلعب معها واذا صار شي أو ضربتها تحكي لابوها مباشرة حتى لو قدام أمه أهم شي تكوني انتي خارج الصورة لأنه أمه اذا ابنها الي تكلم بسبب بنته شكت له وأمامها مباشرة غير عن انتي الي تدافعي عن بنتك راح تأخذ موقف منك مع بنتها مهما كانت غلطانه حتى لو زوجك مأخذ موقف اول مرة مصيرة مع الوقت يشوف البنت تشكي له وانتي ساكته يتحرك ماراح يرضى على بنته بس بالأول احكي لبنتك انه ماتردي على عمتك ولا تكلميها أو تدخل غرفتها أو تلمسي اغراضها واذا هي موجودة تخرجي من المكان الي هي فيه وراح تتزوج وتعقل وهي اصلا راح تنشغل في ترتيب الزواج مش بالأطفال واذا حكت أي كلمه قولي ب ابتسامة هذول اطفال اترك ذكرى طيبه اذا تركي بيت أهلك ليشتاقوا لك وارجعي برمضان وكأنه ماصار شي نهائي
وادي المطرون بنتك فهميها سبب عدم الذهاب لبيت جدها وأنه ماتهذبي إلا إذا وعدتك انه تتحاشى عمتها ...
بنتي عمرها 3 سنوات المشكله الحين قاعده كل الوقت ترميلي بالكلام وتجاكرني بزوجي هاذ الشي قاعده تسويه بس لما يكون في مشاكل بيني وبينها بس انا طناااااش
ام محمد الريان
ام محمد الريان
لا تكثري زيارات ولما تدخلي عندهم خلي بنتك جنبك ولا تفارقك خليهم يحسو انك خايفا على بنتك تضربها و لا تخلي احد يضرب بناتك انا اقول دائما لاخوات زوجي انا اولادي لايضربهم احد لانهم و معلم اولادي لما يروحو عندهم لا يتحركو كثير عندهم يتصرفو مثل الاغراب لانه لي ما يشتري لاولادي لا هديا ولا ملابس ولا يغسلهم ولاكن يضربهم كيف تصير