أجيبوننننننننننننننننننننننننن ننننننننننني ****

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرجميع الأخوات الذين يشاركن ويفدنه ويستفدنه في هذا القسم أو غيره من الأقسام
عندي مجموعه من الأسئله أتمنى تكرما منكن الإجابه بما يحوز لكن من تجارب :heart::heart:

سمعت عن مقشر المشمش يمدحونه البنات هنا شريته وهو عباره عن علبه لون الغطاء عنابي غامق جدا هذا الذي شريته هل هو المقصود :09:
كم مره أستخدمه :talker::talker::talker: وهل يضرالبشره أنا خوافه جدا جربته مره واحده من يوم شريته لكني بعد ماأخلص وأغسل بمويه أحس وجهي كأنه شاحب وباهت رغم إنها تشيل القشور التي حول الأنف والفم فما هو الحل وهل أستخدم بعدها شئ :icon33:
وأخيرا :42::42: عندي نشا ماأحتاجه فهل يوجد طريقه مضمونه للإستفاده

طولت عليكم ياحلوات وكثرت الأسئله فحبيت تكون في موضوع واحد لأن تواجدي قليل جدا وأسأل الله أن يحقق لكل واحده ماتمناه سواء ترد أو تمر على الموضوع :27:
7
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنيورة عبوره
انا استخدم المشمش واهم شي بالسنفره تكون صناعته سويسري واستخدمه لجسمي
روح العتل
روح العتل
وينكم يابنات مافي إجابه على هذي الأسئله لها الدرجه صعبه :44:

وأشكرك أختي على مرورك :26:
العنود بنت سعود &&
كان ودي افيدك ولكن العين بصيره والباب سده واستريح
loliiii
loliiii
.. حبيبتي بهتان البشرة سبب داخلي و هو نقص الفيتامينات و الحديد تناولي كل ما هو مفيد و ابتعدي عن الاطعمة الضارة ..
.. مع التقشير بمقشر طبيعي و خاصة لوجهك و افضل مقشر طبيعي هو :
.. الارز المصري و الشوفان كويكر و اللوز الحلو و السدر المطحونين مع العسل الابيض و حليب مجفف هيدي الطريقة تنظيف و تقشير و تصفية و تنقية البشرة بنفس الوقت و بعد ان ينتهي المقشر لديكي جربيها ما بتتركيها ابدا جربيها لكاااااااااااامل وجهك و عنقك و حول الشفاة كل 3 ايام و بتجدي تحسن كبير ..
.. و افضل طريقة تقشير لجسمك تقشير الباكينج صودا تبع الاخت بنت عزاري مرة واحدة فقط بالاسبوع نتيجتة روووووووووعة مع الاستمرار ..
.. و هيدي الطرق اللي اقسم بربي اني استخدمها و لا اكتب لكي شئ ابدا لم اجربة و جربي ايضا هيدي الطرق متلي و بتجدي نتيجة جميلة و ربي معك و تكرم عينك اختي..
*pretty eyes*
*pretty eyes*
لابد من الترطيب بعد التقشير حتى لايحصل لك نتيجة عكسية